السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخواني اعضاء شبكة العجمان اهنيكم على حرية الرأي والتعبير وهذا هو سر نجاح الشبكه ومن تقدم الى تقدم افضل
موضوعي هذا يخص موقع ومعين وابي رايكم فيه الموقع هذا يدعي حرية الراي وهو عنها بعيد
لا انتقاد بناء يقبل ولا توجيه بل يعرض ناقده وموجهه ويشبهه بالطفل والكلب وبالجاهل
واسواء من ذالك
لا ادري ماذا يريد هذا الموقع
هذاالموقع لقبيلتي شبكة ال شامر انا ساطرح لكم هذا الرابط وانتوا شوفوا بنفسكم
ولا اقول الا ان شبكة ال شامر ليس فيها اي حرية الراي بل مستملكه من قبل شخص واحد
واريد منكم الراي والحريه
هذا الرابط
http://www.alshamry.com/vb/showthread.php?t=4945