اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-02-2009, 03:16 AM
بنت الوطن بنت الوطن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بين الحلم و اليقظه
المشاركات: 994
باركي ياكويت والا أحنا نبارك ,, نجدد الميثاق بالعيد ونشارك



الف الف الف الف مبروووووووووووووووك الف الف الف الف الف

يا أغلى وطن .. و أحلى وطن

بهالكون

الماضي و الحاضر و المستقبل


وكل عام وانتي بالف خير ياحبيبتي الكويت و يا اميرى الغالي صباح الشعب

















































( باركي ياكويت )...

باركي ياكويت -- والا احنا نبارك -- نجدد الميثاق -- بالعيد ونشارك --

ال الصباح -- لاح الصباح -- وقت ساعد المساء -- ياكويتنا افراح --

اليوم عيد -- عيد وعيد -- مرة خاوى العز -- ياربي وزيد --

ارض السلام -- انت السلام -- صوتك المسموع --فى صمت وكلام






لاصاحت هجوس الغلا قلت ياكويت = ياغلا ثرى ياغلا وطن في حياتـي

دام الغلا فطره وقلبي هـو البيـت = وانت الوطن واسمى جميع امنياتي






ديرتي ياكويت يادار الفخر = للغلا عنوان والعزة شموخ



كل عام ودارنا بمن وسـلام = دارنا الي الي دايمن نفخر بها



00


00





لا يطيب الختام ,
إلا بأسمـه ,
جمع الورد .. فـ تنتثر العطور
سرق الأنفاس .. فأختنقنا بالإبداع
و أختلفنا بالإمتاع ,
فـ هو وحده القادر .. على يطيب الختام
بذكرهـ ,

بــاركي ياكويـت

باركي ياكويت

8
8
8
أضغط هنااا للأستماع لأغنية محمد عبده ( باركي ياكويت )






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-02-2009, 04:07 AM
نــــاروتـــو نــــاروتـــو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: يكوهنا
المشاركات: 43

لو عندي رغوه كان رشيت عليكم
والف الف الف الف الف مبروك ياااااااااااااااااااااااكويت
والله فديتج ياكويت يارب ان تحميها وترزقها

__________________


عــــــــــــــــــــــــــاشــــــق التــــــــــــــــــانغــــــــــــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-02-2009, 04:39 AM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101

باركي ياكويت
والا احنا نبارك
نجدد الميثاق
بالعيد ونشارك
ال الصباح
لاح الصباح
وقت ساعد المساء
ياكويتنا افراح
اليوم عيد
عيد وعيد
وفى مرة خاوى العز
ياربي وزيد
ارض السلام
بنت السلام
صوتك المسموع
فى صمت وكلام




كويتيه ولي الفخر

شكراً جزيلاً

علي ماقدمتي لنا

والله يحفظ الكويت و اميرها و شعبها

من

كل مكروه

مع ساير بلاد المسلمين

يا رب العالمين

__________________
كـلنا للــكويت و الــكويت لنا

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-02-2009, 04:42 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









بهذه المناسبة الكريمة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات
لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وللحكومة الرشيدة
وللشعب الكويتي الكريم ونتوجه بالأكف لله عز وجل أن يحفظ الكويت ويديم عليها
ديمومة الخير والرخاء والعز في ظل قيادته الكريمة









مشكورة كويتية على المشاعر الكريمة








دمت ِ بود

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-02-2009, 05:36 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

ألف مبروك الذكرى الوطنية ال48 لإستقلال دولة الكويت الحبيبة وغداً الذكرى الغالية ال18 لتحرير بلدنا الغالية من براثن الغزو العراقي الغاشم :


كل الشكر والتقدير لكِ اختي كويتية

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-02-2009, 06:32 PM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

كل عام وانتوا بخير ,,

حفظ الله الكويت , حكومة وشعبا ,,

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-02-2009, 08:00 PM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

آلف آلف مبرووووك

وبآركي يآكويت


آممم ودنآ نسير عليكم آليومين آلجآيه


بآلتوفيق لأهلهآ والجميع يآرب

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-02-2009, 11:44 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

عيدي يآكويت ...


يآكويت يآآحلى بلد ...


الف اللف مبروووك اعيااد الكويت ...

وعساهاا تنعاد بامن وسلام وسعااده ....
0
0
0
احبش يا كويت ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com