![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل تتقبلوون المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن اقرب الناس اليك؟؟؟
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاهنت يالبى خوالش عالموضووع __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
والله يابو محمد |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لاهنت على الموضوع |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكـــــوووور |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________ حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا جوارِيها بِك (: |
|
#10
|
|||
|
|||
|
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|