اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-01-2009, 03:45 AM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738
هل تتقبلوون المزح الثقيل حتى لو كان جارح ومن اقرب الناس اليك؟؟؟

السلام عليكم..

هل تتقبلووووووووووووون المزح الثقيل حتى لو كان جارح و من أقرب الناس؟

المزح له أوقات وليس بكل الأوقات

المزح شي جميل ومرح ويخفف عنك في كل الأحوال ولكن كل شي له حد

وإذا الشي زاد عن حده ينقلب ضده

إذا مزح معك صديقك وهذا المزح ربما تؤدي إلى الضرب بدون قصد

أو تؤدي إلى كلام جارح وهو لم يقصد

مثلآ يجرحك بكلام جارح وانت لم تفعل له شيئآ

مثال:انت حقير انت سافل

بهذه الحاله شتسوووووووووون؟

هل ستواجهووون اصدقااكم وتقووولون لهم أنا لا أتقبل هذا المزح الثقيل وأرجو ان تحترم رأيي ولازم كل

واحد يحترم الثاني؟

أو ايش؟

يلااا أبي تفاااعل من كل الأعضاء..


أتمني أن يعجبكم الموضوع


تقبلووووووووووووووووووووو تحياااااااااااااااااااااااااتي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-01-2009, 03:54 AM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

لاهنت يالبى خوالش عالموضووع

عن نفسي

اتظايق منه كثييييير بس ليا جاني راعي الموقف وقالي زعلانه او متظايقه اللي في قلبي كله انسااه مدري ليه

اقوول حرام ازعل عليه وانا اغليه مدري كيف اظعف في هاللحظة

لاهنت عالموضوع اللي جاز لي كثير

تقبل مرووري

برنسيسة القلوب

__________________
....

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-01-2009, 04:00 AM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة القلوب
لاهنت يالبى خوالش عالموضووع

عن نفسي

اتظايق منه كثييييير بس ليا جاني راعي الموقف وقالي زعلانه او متظايقه اللي في قلبي كله انسااه مدري ليه

اقوول حرام ازعل عليه وانا اغليه مدري كيف اظعف في هاللحظة

لاهنت عالموضوع اللي جاز لي كثير

تقبل مرووري

برنسيسة القلوب

الله لايجيب الزعل الي يحب مايزعل على الي يحبه

من شوفته تنسي كل شي

مشكوره برنسيسه القلوب ع المرور الجميل الي شرف موضوعي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-01-2009, 03:12 PM
حـدكـ نـظـر حـدكـ نـظـر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 624

والله يابو محمد

المزح الثقيل مالها داعي اصلن


يعني امزح بس مهوب ثقيل

بعض العرب يابو محمد مزحها في كل وقت وفي كل ثانيه

ماقول الا الله يهديهم


تحياتي لك ياوبو محمد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-01-2009, 03:23 PM
زعفرانه زعفرانه غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فيـّے جــّـوف ولــّـدي ..!!
المشاركات: 1,894




كــّـل شــّـي له حــّـدود طبعــّـا

والشــّـي اذا زاد عــّـن حــّـده انقلــّـب ضــّـده

يعنــّـي لازم يكــّـون المــّـزح له حــّـد معيــّـن مايتعــّـداه

لبى خوالش

مشكــّـور على الطــّرح الجميــّل

لاهنــّـت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-01-2009, 06:56 PM
Quality Quality غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15

مابه أزين من الرجال الثقيل, وإن مزح جاء لمزحه حلا.

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-01-2009, 08:22 PM
هويت غلطاتك هويت غلطاتك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 195

لاهنت على الموضوع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-01-2009, 08:45 PM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

مشكـــــوووور



ولا هــنـــت أخـــوي ع الـمـوضــووووع الــراااائع



بالنسبه لوجهة نظـري للموضوع

أنا اشوف ان المزح هذا ماله داعي ومن اسمه المزح الثقيل

وأي شي ثقيل يكون متعب للشخص


بس المشكله في ناس ماعندهم ألا المزح الثقيل واذا قلت لهم لا تمزحون ؛ يصيرون معك رسميين وهذي مشكله يعني << اما حبى ولا برك

مافي حل وسط ؛ بس اللي اشوفه ان الواحد اذا يعرف شخص مزحه ثقيل يتركه أما اذا كان الشخص هذا غالي ع قلبه أو يعزه كثير ؛؛؛ ماله ألا الصبر وهذا انا صابر ع ناس كثير


هذا اللي عندي


تقبل فااائق احترااااااامي

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-01-2009, 10:41 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



بوجهة نظري ..

المزح شي حلٍو ..

بس مايكون زايد عن حده ..

والمزح له اوقات معينه بس ..

مو بكل الحالات ..

.
.

لاهنت اخوي




__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-01-2009, 04:21 AM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن شامر
والله يابو محمد

المزح الثقيل مالها داعي اصلن


يعني امزح بس مهوب ثقيل

بعض العرب يابو محمد مزحها في كل وقت وفي كل ثانيه

ماقول الا الله يهديهم


تحياتي لك ياوبو محمد

مرحبابك بو سالم الحياه من دون مزح ماتسوى

مشكور ع مرورك الي شرفني

تقبل تحياااااااااااااااااااتي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com