![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
__________________ التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 12-07-2004 الساعة 05:24 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاهنت يا الرسمي , بس تدري بالنسبه لي شخصيا احب الي ينقدني اكثر من الي يمدحني , خاصة اذا كان يحبني , ولا اكره الانتقاد حتى لو كان من عدو, __________________ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع التعديل الأخير تم بواسطة كويتيه ; 12-07-2004 الساعة 05:03 PM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا لك يا الرسمى |
|
#7
|
||||
|
||||
|
يعطيك العافيه اخوى الرسمي.. __________________ التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 12-07-2004 الساعة 05:23 PM |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الاخ السياسي لا هنت على المرور والمشاركه السياسيه والله يعطيك العافيه __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
لاهنت يالسؤدد سدد الله خطاك. __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
كلام جميل ولو يطبقه الجميع تكون الدنيا بخير __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|