![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
||||
|
||||
|
. __________________ حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا جوارِيها بِك (: |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شموخ مطير ما شاء الله عليش .كلام جميل جدا عن الشامه __________________ التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:13 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ضرغآم __________________ حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا جوارِيها بِك (: التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:15 PM |
|
#4
|
|||
|
|||
|
8 التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:12 PM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بـرقـع صـقـريـن __________________ حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا جوارِيها بِك (: |
|
#6
|
|||
|
|||
|
لو كانت الشامه قريبه من العين يعني ان الانسان هدا عنده شخصيه رومنسيه شخصيه حالمه دات احساس مرهف ترى العالم من منظارها الوردي __________________ التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:35 PM |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكور ياقلبي ع الموضوع الحلووو |
|
#8
|
|||
|
|||
|
شموخ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
عـجـمـي فـل إوبـشـن __________________ حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا جوارِيها بِك (: |
|
#10
|
||||
|
||||
|
شـمـوخ العـجمـيه __________________ حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا جوارِيها بِك (: |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|