اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
Question .. مـعـانـي آلـشـامـه فـي الـوجـه .. !!

.
.

يسـعـد مسـاكـم وصبـاحـكـم

.
.

كل شامه في الوجه ممكن أنها تعطيك فكره عن شخصية الانسان اللي أمامـك

.
.


لو كان مكان الشامه محصور في منطقة الجبهه يعني انه انت الانسان هدا عنده شخصيه متسلطه و اذا حس انه معه حق بيكون مستبد برايه و صعب ينقنع بسرعه..


.
.

لو كانت الشامه قريبه من العين يعني ان الانسان هدا عنده شخصيه رومنسيه شخصيه حالمه دات احساس مرهف ترى العالم من منظارها الوردي


.
.


اذا كنت الشامه على الخد معناه انه الانسان هذا صاحب شخصيه لطيفه و جميلة الوجه و المحيا شخصيه جذابه..

.
.


اما اذا كانت الشامه موجوده على الخشم فهذا يعني ان الشخصيه هذي عندها اللامبالاة و عندها انفة النفس صعب انها تتقبل اي شي يمس بنفسها و كرامتها..


.
.


لو كانت الشامه موجوده على الشفه و بالذات الشفه الفوقيه يعني ان الانسان هدا صاحب شخصيه ذكيه شخصيه لبقه في الكلام و مرحه واجتماعيه..


.
.

بالنسبه للشامه اللي على الدقن فهذي تعني ان صاحب الشخصيه هذي انيق و يهتم بنفسه وبطلته يحب الترتيب والدقه في كل شي في حياته الشخصيه..


.
.

و اخيرا الشامه على الرقبه يعني بكل بساطه شخصيه مثيره و حنونه في نفس الوقت..

.
.




مـنـقـوٍل
شـمـوٍخ مـطـيـرٍ



.
.



__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-12-2008, 03:14 PM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

شموخ مطير ما شاء الله عليش .كلام جميل جدا عن الشامه
ومشكوره على الموضوع الجميل

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:13 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-12-2008, 03:26 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

ضرغآم

.
.

مرحبآ بك إخـوٍي



لاهنت عالحـضـوٍر الراقـيِ
.
.

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:15 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-12-2008, 03:26 PM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

8


الاخت الغاليه شموخ مطير موضوع اكثر من رائع

وفي نفس الوقت مميز ..... تشكرين عليه

وتقبلي مروري.....

تحياتي:برقع صقرين.

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:12 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-12-2008, 03:28 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

بـرقـع صـقـريـن

.
.

مرحبآ بتـس يالامـيـرٍه


لاهـنتـي يآلشـيـخـه على كلمـاتـس


وجـزإتس الله الف خـيـر


اسـعـدنـي إلحـضـورٍ


.
.


__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-12-2008, 05:44 PM
ناصـر محمد المجروب ناصـر محمد المجروب غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: منتـدى العجـمان :)
المشاركات: 3,181

لو كانت الشامه قريبه من العين يعني ان الانسان هدا عنده شخصيه رومنسيه شخصيه حالمه دات احساس مرهف ترى العالم من منظارها الوردي


مشكوره على الموضوع

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 01-12-2008 الساعة 08:35 PM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-12-2008, 09:30 PM
شموخ العجمية شموخ العجمية غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 792

مشكور ياقلبي ع الموضوع الحلووو
ويعطيش العافية

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-12-2008, 10:28 AM
شرطي بدون رتبة شرطي بدون رتبة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 549

شموخ مطير


الله ماكثرهم بس الجبهه فاضيه



تقبلي مروي

__________________






شرطي بدون رتبه
سابقا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-12-2008, 12:22 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

عـجـمـي فـل إوبـشـن

.
.


مرحبآ بك اخوي

نورٍت المـوضوع ..

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-12-2008, 12:23 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

شـمـوخ العـجمـيه

.
.

يآمرحبآ بتس يآلشيخه

نورٍتي الموضوع يآلغـلا

.
.

الله لايحرمنآ هالطله

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com