اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2008, 03:35 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724
Thumbs up عفوا....انت ...في ((سلة المحذوفات))!!!!!

عفوأً .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) !
لمن " خان " وغدر
لمن " كذب " وأستبد
لمن " أسكن " قلبه حقداً وكرهاً



أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




لمن " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمن " تعاملت معهم " بكل حب
لمن " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمن " طغا " وتكبر
لمن " حقد " وحسد
لمن " أسكن " قلبه الغرور

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمن نعطيهم كل ما يتمنون
نفي من أجلهم .. نسكنهم النبض والقلب
فيهدوننا " التجاهل " و " الغدر "
على طبق من ذهب ..


أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمن " بخل " بمشاعره
لمن " مكر " وأنكر
لمن " راقب " وتصيد

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمن " أحبك " لمصلحة
لمن " نم " ونافق
لمن " زرع " الضغينة

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمن نسعى إلى إسعادهم
نسقيهم " الدم " من الوريد
والحب من القلب الوحيد ..
وفجأة " يتناسون " الحب .. ,
ويتمادون في " تعذيبهم "
ليرسلون خناجرهم
لتخترق


أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



انها الحقيقه
ينظرون إلينا " ببراءة "
وكأنهم ما قتلوا
الحب في القلب
وكأنهم "ما شتتوا "
المشاعر و الصدق .. !


حقاً أولئك يستحقون أن نقول لهم
بكل قوة وثقة


" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




فما " عاد " القلب لكم
وما عادت " الذاكرة " تعرفكم


فأنتم " مجرد " تجربة
ومرت
و " محطة " في الحياة و انتهت


فقد " عرفنا " الأوفياءو لتقينا " الأحباء

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




فالقلب " ليس له متسع لكم "
كنتم " شبه " ذكرى
أو كنتم " كما السراب "


لن تضيع " أحلامك " بدونهم
ولن " يصيب " أحد من أعضائك البتر !!
بسببهم ..


ستشعر " برغبة في البكاء "
فأبكي بكل ما تستطيع من قوة
و لتجف ذكراهم
كما جفت الدموع ...

لا تندم " عليهم " بل " كن " ممتناً
لأنك التقيت بهم
وعرفتهم على حقيقتهم
فتأخذ " درس " في الحياة
جديد ..



" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لا تندم " عليهم "
فقط " أمحهم " من ذاكرتك


أمحو " كل شئ وكل شئ "
يربطك بهم ..
ثم أعد " بناء " قلبك
و " روحك "
بدونهم ..



وإن عادوا ..
بل سيعودون ..
قل لهم " عفوا "

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "

,.::"::.,


أتمنى تكون أعجبتكم




لو مالقيت منكم ردود بقولكم " إلى سلة المحذوفات مع التحية "
لا تزعلوا مني ذي للمداعبه فقط و
تقبلوا اعتذارى:d

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com