اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-10-2008, 06:25 PM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836
Exclamation أُنْثىَ عَلَى قَارِعْةِ الْطَرِيِقْ


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...


مدخل/
والله مَايِسْوَى أَعِيشْ الدّنْيَا دُونْكْ
لَا وَلَا تِسْوَى حَيَاتي بِـ هالوُجُودْ
دَامِكْ إِنْتْ اللّي رَحلتْ وكِيفْ أبصْبِرْ
عَالبُعَادْ وكِيفْ بنْثُرْ هَالوُرُودْ








حَبِيبِي سَـ أنسَى اللغَهْ العَربيّهْ والكَلِمَاتْ الغَربيّهْ
سَـ أتكلمْ بـ إحْسَاسْ يَروِي مابِجَوِفِي فقطْ لَا أريدُ إنتقَادَا
ولا ثَنَاءْ مِنْ أحَدْ مَاأريدْ هو التعبِير عِنْ إحْسَاسًا كتمَ بِـ صَدرِي
ألا يحقّ لِي ذلكْ ...!!!
رِسَالهْ إلى حَبِيبِي
أهَانَ عَليكَ إحْسَاسي وشُجُونِي
أتَترُكُ قَلْبِي معَلقًا بينَ الحَيَاةِ والمَوتْ
إعلمْ بِـ أنّ ليسَ لحَيَاتِي وُجُودْ بِلَاكْ
فالمَوتْ أرحمْ مِنْ أن أعَيشْ العُمْرَ دونُكْ
أَنتَ َيَـ حُبي مِنْ زرعْتَ الأمَلَ بِـ دَاخِلي وأنتَ
مِنْ شَجعْتَنِي عَلى الحَيَاهْ
والآنْ تُرِيدُ أَنْ تَتْرُكَنِي وتَتْرُكَ قَلْبِي جَريحًا وإحْسَاسِي
قَدْ ذبلَ مِن قّوةُ حُبّكْ
أرحمْ قَلْبِي فَهوَ لِا يَسْتَطِيعُ العيْشَ بُدونَكْ
أنتَ مَنْ جَعَلنِي أرتَمِي بِـ أحْضَانِهْ عِندَمَا
أفقدُ الدّفْءَ فِي الحَيَاهْ
أنت الحَنَانْ أنتَ جنّتِي ونَارِي
أنتَ الإحسَاسُ الخَالِدْ الذّي لِا يَغيبْ
فَـ أنَا لَسْتُ سِوَى عَاشِقَهْ أنْحَلَ جَسَدِي التفكِيرْ
وقاسيتْ ولاأعرفَ أينَ هُوَ المَصيرْ
وغَامَرتُ ولا أجِدْ سوَى الفِرَاقُ المَريرْ

وفِي النّهَايَهْ / لاذَ بِـ الفرارْ






أنْثَى عَلى قَارِعَةِ الطريقْ


أنْثَى عَلى قَارِعَةِ الطريقْ




عُدْ إليّ وإجعلنِي أتنفسُكْ
فَـ أنا أشتاقُ إليكَ يَـ جنونِي
فليسَ لِـ الحَيَاة طعْمٌ بِلا أنفَاسِكْ
وليسَ لـ الرَوحْ ملجأ إلا أنتْ ...!!
دعنِي أسْتَمتِعُ بِلحظةْ عِنَاقِكْ عِندمَا تَعودْ
وأَجرِي إليكَ بِكل شوقْ ولهفَهْ لأضمكَ إلى جَوفِي
دعني أتنفسَكْ دعنِي أتنفسكْ دعنِي أتنفسكْ ..
..

..
..
][ حُبْ عَلى قَارعةِ الجُنُونْ ][
][ وأُنْثَى مَازالتْ عَلى قارِعَةِ الطّرِيقْ ][






نِدَاءْ لكَ يَـ أَمِيرِي بوسْطِ هَذِهِ الورودْ
لاأحدْ يسمعنِي إلا أنَا وصَدَى صَوتِي ...!!
أُريدْ أن أسألكِ يَـ زَهرِاتي هَل رأيتي أمِيرِي هَذا الصّبَاحْ
حَبيبِي وأميرِي ومالكَ روحِي وحاكِمَ أمري
أينَ أنتَ الآنْ
أنا فِي هَذا الصبَاحْ
إنتابَنِي شعُورْ غِريبْ أحسستْ بِـ شوق يفجّرْ الأَركَانْ
حبيبي أنا مشتَاقهْ وأسأل عنكْ الأعشاب والزهُورْ
وتلكَ الأرَاضِي والطّيورْ ....!!!
فَمنْ يَدلنِي عَلَى أمِيرِي الغَائبْ ...!!
فَمَا زلتُ أنثَى عَلى قارعَة الطريقْ ...!!
..
..

مَخْرَجْ /
حَبِيبِي عودْ لِدْيَارِي
وطفّي بِـ جيّتَكْ نَارِي




منقوووووول ...

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com