بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضى الله عنه قَالَ :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ لَا يَشْكُرُ اللَّهَ }
حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي
احبـائي اعضاء ومشرفين واداريين ::
((( منتدى الـعـجـمـان)))
الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعه
تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان
الكبير الذي جمعنا على الود والاخاء والمحبه اهم الاشخاص في المنتدى
(((الـعـجـمـان)))
لماذ لا نشكر هؤلاء الاشخاص الرائعين من خلال كلمه بسيطه من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح الكبير وبهذه الروح المحبه والمخلصه
كما لا ننسى ان نشكر جميع المشرفين والأعضاء المشاركين
علي جهدهم و مساهماتهم الرائعة في الاقسام
صدقا ،، كلمه شـــــــــــــــــــــكــــــــــــرا لن توفيكم حقكم مهما كتبناها وقلناها ...
احترامي وتقديري لكم اخواني واخواتي الاعزاء .............
__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!