اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2008, 06:11 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280
فعلاً ... نحن مقصرين

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ...

صبحـ/ـكم الله بالخيــر ...

فعلا نحن مقصرين في كل شيء نسأل الله ان يهدينا ويصلح بالنا ...

تأملت في لحظاتنا ...

فوجدت أننا وربي مقصرين ...

تمضي سنون العمر ... تنصرم الشهور ... تنقضي الأعوام ...

نودع بعض الأحباب ... يموت بعض الأصحاب ...

ومن ثم ماذا ؟ ..

لا شي ... نحن كما نحن ...

والله المستعــــان ...

سؤال خطر على بالـي !!

هل سألت ابنك أو أخيك عن المبشريـن في الجنه ؟

الإجابه >> أتوقع ان لا يعرفهم ... (( إلا من رحم ربي ))


أبو بكر الصديق
عمر بن الخطاب
عثمان بن عفان
علي بن أبي طالب
الزبير بن العوام
طلحـة بن عبيد الله
عبد الرحمن بن عوف
سعد بن أبي وقاص
أبوعبيدة بن الجراح
سعيد بن زيد

فيا إخواني الكرام يجب علينا أن نحرص على تعليمهم , وأن نخبرهم عنهم ...

نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد ...




....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-10-2008, 06:34 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

الله يجزاك خير يا مربوش على الموضوع ...



تقبل مروري...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-10-2008, 07:08 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

جزاك الله خير
والله يعطيك العافية

ولا هنت


...تقبل مروريــ...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2008, 09:09 AM
طير ^ الحبارى طير ^ الحبارى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 336




اي والله صدقت .. انا نفسي بعض اسامي المبشرين بالجنه اغفلها


عسى ربي يشرح صدورنا للايمان ... ويهدينا ويهدي الجميع


وحنا مصيبتنا جهلنا في الكثير من امور دينا ... يمكن مو الكل بس عن نفسي


انا اجهل الكثير من امور ديني ..


ولاهنت على هالموضوع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-10-2008, 09:54 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

الله يجزاك خير ويجعله فميزان حسناتك يارب




تحياتي لك

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-10-2008, 04:16 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـيـبة مـلـكـ
الله يجزاك خير يا مربوش على الموضوع ...



تقبل مروري...
ومن يقول ...

كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...




.....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-10-2008, 04:18 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام العتيبي
جزاك الله خير
والله يعطيك العافية

ولا هنت


...تقبل مروريــ...
ومن يقول ...

والله يعافيك ...

ولا انت ...

كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...




.....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-10-2008, 04:18 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير ^ الحبارى




اي والله صدقت .. انا نفسي بعض اسامي المبشرين بالجنه اغفلها


عسى ربي يشرح صدورنا للايمان ... ويهدينا ويهدي الجميع


وحنا مصيبتنا جهلنا في الكثير من امور دينا ... يمكن مو الكل بس عن نفسي


انا اجهل الكثير من امور ديني ..


ولاهنت على هالموضوع

اللهم آميــن ...

ولا انت ...

كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...




.....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-10-2008, 04:20 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الله يجزاك خير ويجعله فميزان حسناتك يارب




تحياتي لك

ومن يقول ...

اللهم آميـــن ...

كل الشكر والتقدير على المرور الكريم ...




.....................

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-10-2008, 12:27 PM
شرطي بدون رتبة شرطي بدون رتبة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 549

مربــــــوش

جزاك الله خير


ويجعله في ميزان أعمالك



تقبل مروري

__________________






شرطي بدون رتبه
سابقا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com