اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2008, 05:21 AM
فهيد بن عصيدان فهيد بن عصيدان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 805
( أجمل اسنيني ) .!

ياصباح الخير


البارحه ., دارت الذكرى وسرّاني=طاريك ., ياذكرياتي وأجمل اسنيني
سمعت صوتك .! وقلت : اصدّق اذاني=وزولك خياله تمثنى عيني وعيني
ياصاحبي ., لاتذكَّرني وتنساني=ولاتذكِّرني الماضي وتبكيني
في كُلّ ليل ونهار ., أحزاني أحزاني=وفي كُلّ ذكرى ., تموّتني وتحييني
إنسى صدى صوتي , وطَرْقي , وقيفاني=والصوره اللي يدينك تشبك ايديني
وإهجُر محلٍ جمعني بك ., وودّاني=لأوّل لقى يوم فاع القلب من حيني
ولاتدوّر عليْ ., لانّك بتلقاني=في كُلّ دربٍ على وصْلك يودّيني .!
وليا قدرْت إتعدّاني .؟ تعدّاني=وان شفتني بأيّ صُدْفه .؟ لاتناديني
وان دقّ رقمي عليك .؟ إنساه بالعاني=وإن كانك إشتقت لي .؟ لاتتّصل فيني .!
كُلّه .؟ على شانك ولاهو على شاني=مابيك تشقى مَعيْ والاّانت .؟ مشقيني
أحنّك ., وداري انْ ماجاك ماجاني=وانْ عشت للحبّ .؟ ماتلحق وفا ديني
إتمرّ الاعوام ., ماني منْك متغاني=أموت وأحياك ., من بيني ومن بيني
سَليت .؟ مافيه شيٍ عنْك سلاّني=السلوه اللي بدونك ماتسلّيني
آعاني .؟ اي والله انّي منّك آعاني=ومعاك أبدّل قساوة طبعي ., بليني
أشتاق .؟ فقْدك تعدّا الشوق واشقاني=حتى تزبّر ., وسيّل ماه من عيني .!
أحبّك .؟ أستصغر الكلمه من الساني=لانّك أكبر من إطار المحبّيني
فإن دارت الدايره ., والله توفّاني=لاتشغل اعيونك بدمعك وتبكيني
عطيتك أجمل سنين العُمر مجّاني=ومعاد ابي ذكرياتي ., وأجمل اسنيني .!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-10-2008, 05:26 AM
مــقــبــل مــقــبــل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,369

حجز (1)



ولي عوده

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-10-2008, 11:16 AM
سالم الرتيبان سالم الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,322

فـإن دارت الدايـره ., والله توفّانـي
لاتشغل اعيونـك بدمعـك وتبكينـي
عطيتك أجمـل سنيـن العُمـر مجّانـي
ومعاد ابي ذكرياتي ., وأجمل اسنينـي .!

صح لسانك يافهيد جزل ومبدع
ودعتك الله
اخيك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2008, 12:00 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

كُلّه .؟ على شانك ولاهو على شانـي
مابيك تشقى مَعيْ والاّانت .؟ مشقينـي


عربوون الحجز

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-10-2008, 04:24 PM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

.
.
.


أحبّك .؟ أستصغر الكلمه من السانـي=لانّـك أكبـر مـن إطـار المحبّيـنـي
فـإن دارت الدايـره ., والله توفّانـي=لاتشغل اعيونـك بدمعـك وتبكينـي


فهــــيد بــن عصـــيــدان

صـــح الـــســـانـك علـــى هالـــمـلحــمــه مــاشـــالله

جزلــــه ومــن شــاعــر جـــزل

تقبـــل مـــروري واعــجــابــي

أخيـــكـ


.
.
.

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-10-2008, 08:42 PM
محمدالعمار محمدالعمار غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: وادب العجمان
المشاركات: 248

صح السانك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-10-2008, 12:12 AM
بـــارود بـــارود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: في مكاني
المشاركات: 333

صح الله السانك

مبدع


تقبل مروري

__________________
Get tired and dreams. . Our opportunity in the present

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-10-2008, 03:10 AM
قمر قطر مطيحه الغتر قمر قطر مطيحه الغتر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 75

مررره حلووه القصيده اعجبتني


صح لسانك ملايييين

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-10-2008, 03:15 AM
ملكة الاحزان ملكة الاحزان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 87

تسلم على الكلمات تجننننننننننننننننن

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-10-2008, 06:14 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241


أحبّك .؟ أستصغر الكلمه من السانـي=لانّـك أكبـر مـن إطـار المحبّيـنـي



8
8
8
8


قنبله ذالبيت مفعم بالعذوبه



فهيد بن عصيدان ..



صح لسانك ولاهنت .. قصيده رائعه


تقبل مروري

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com