اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2008, 05:47 PM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436
Smile أصــ ع ــب ســـؤال \ لــ مــ ح ــمــد جــارالله الــســ هـ ــلي .؛.؛.

مــســاآاء الــورد




حبيت أنقل لكم هذي القصيده للشاعر الرومنسي محمد جارالله السهلي ..




::

::

::

::

::

::





( اصعب سؤال ) اللي جوابه للأسف مثله ( سؤال ) !!

...................... ما هو تفلسف !! الا موقف صار واسمع " ثاني بيت" :

البارحه يومه سأل : ( وش ذكرك ذيك الليال ؟ )

.................. كان الجواب بكل بساطه : ( من متى اصلا نسيت ؟ )

ادري بان جمع ( الصعوبه والبساطه ) شي محال !!

.................. لكنها صارت كذا ! واللي (( اهم )) اني دريت :

ان الحياه فبعد احبابك اذا جف الوصال

................. اتعيشها لو تقتنع انك خلااص اصبحت ( ميت !!)

يا صاحبي لو كل شي يمر بالخاطر يقال

................. ما كانت العبره تــــولجني اليامنك طريت ؟!

شفني قدرت احبس دموعي بس ( دمع القاف ) سال

...................... ويا كبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت !!

عمر الحكي ما كان دافي لاابتدى بقولة تعال

.................... لجل اتجاهل رجفة حروفي اليامني حكيت ..

الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال

............... انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت ؟!

اتصور انك من رحلت اشوفك لجسمي ظلال

.................... لا شفته امشي ببتعد واثره معي مهما مشيت !!

مدام يعني في بحرك لفرحتي مليون جال

............... وش فيه موجك ما ركد ؟ قربت اموووت وما رسيت ..

يرضيك ما عادت معي تفرق اذا جالك مجال

.................. لاني اقتنعت انك نهايه واني ببطي ما بديت !!

صرت ( اعقد حجاجي ) اذا جابوك باطراف الجدال

...................... وانا قبل لاقالوا اسمك كني : ميت ثم حييت ..

تعبت اعيش الدور وافتح للمعاذير الخيال

................... واتخيل اني جيت في بالك وبانك استحيت ..

وتردلي كلك (( وله )) وتقول : ( كن البعد طال ؟ )

............... ومن الفرح ما عاتبك واقول : ( ياخي مابغيت ! )

حتى وانا تخيل حشمتك ! لن قلبي لا يزال

................. يكرر اسمك داخل اعماقي بنبضه لا سهيت ..

قلي شسوي فيك ؟ وانت بداخلي اصدق مثال

............... للحب واحساس القصيد ان عانق الليل وسريت ..

ربي يصبرني على الفرقا مدام الحظ مال

............... وانت بيجيلك يوم تعرف ليه في بعدك شكيت ..

واذا بلاك الله وعذبك اشتياقك (( بس تعال ))

.............. واقرى القصايد في غيابك كلبوها بيـــت ... بيـــت ..

بتدرى ان ( اصعب سؤال ) اللي يجي رده ( سؤال )

................ لا قلتلي ( وش ذكرك ؟ ) ثم قلتلك ( متى نسيت ؟ )





وسلاااامتكم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-10-2008, 06:01 PM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

.
.
.

حجز اول ولي عوده

.
.
.

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-10-2008, 08:27 AM
محمد المجول محمد المجول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,653

خالد بن رمثان

صح الله نقلك وتسلم يمينك

وصح الله لسان شاعرها

محمد الجارالله

قصيده روووووعه

تقبل مروري المتواضع

على صفحتك الكريمه

أخوك

__________________
توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-10-2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

من اروع القصايد للشاعر الرائع


صح لسانه وصح اختيارك الحلو


تحياتي

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-10-2008, 03:48 PM
الصورة الرمزية فلاح بن جمل
فلاح بن جمل فلاح بن جمل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Back with the moon .. !
المشاركات: 4,542

لآهنـــت يآ خــآلـــد .. ع النقـــــل .. وصــح اللسآن الشآعـــر : محمد جارالله

ولــكـ خـــــآلـــــــص التقديــــــــــر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-04-2009, 07:31 AM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

صح الله أبدانكم


ولااهنتو على المرور ..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-04-2009, 09:19 AM
عاشقة الكويت عاشقة الكويت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في بيتنا :p
المشاركات: 5,397

ربي يصبرني على الفرقا مدام الحظ مال

............... وانت بيجيلك يوم تعرف ليه في بعدك شكيت



يعطيك العافيه ع الابيات الروووووعه

ولاهنت ..

__________________



اللَّهُمَّ اغْفِرْ وارْحَمْ لمَنْ اِشتاقت إليهم أرواحنا وهم تحت التراب..!!

ربي إرحمهم واغسلهم بالثلج والبرد وادخلهم جنتك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-04-2009, 11:46 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

الله لايهينك ياشاعرنا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-05-2009, 11:05 PM
@القرم@ @القرم@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ,, الــــكــــويــــت ,,
المشاركات: 1,146

لآهنـــت يآ خــآلـــد .. ع النقـــــل .. وصــح اللسآن الشآعـــر : محمد جارالله

ولــكـ خـــــآلـــــــص التقديــــــــــر

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-05-2009, 10:30 AM
ريتاج ريتاج غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بوســط UK :)
المشاركات: 200

صــــــح اللــهــ الســـآآآنــكـ ولاهنــت علىا القصــيــدهـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com