اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2008, 05:29 PM
بو مصعب الكندري بو مصعب الكندري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جـابر العلي
المشاركات: 183
ترشيد* ‬مع لميس ومهند

مقاله كتبها عبد الرحمن العنزي
جريدة الشاهد بتاريخ الأربعاء, 24 شعبان 1429 هـ
27 أغسطس 2008
العدد: 236


اقتراح عجيب ومفيد اقدمه على طبق من ذهب الى حملة مشروع* »‬ترشيــد الكهرباء في* ‬الكويت*« ‬مجاناً* ‬دون أن أطلب أي* ‬مقابل من كيكة العشرة ملايين دينار* »‬كويتي*« ‬وليست عشرة ملايين تومان* »‬ايرني*« ‬التي* ‬رصدت من اجل مشروع التنفيع*.. ‬او المسمى الرسمى له* »‬بترشيــد*« ‬وهو أن تتجه هذه الحملة الضخمة بما تبقى من أموالها إلى منزل القطو الأشقر* »‬مهند*« ‬صاحب الجمال الأنثوي* ‬وأيضاً* ‬الى منزل الهبلة* »‬لميس*« ‬ياعساها تخيس،* ‬وتطلب منهما القيام بحملة اعلانية جديدة خصوصاً* ‬مع ازدياد اعداد التافهين والسفهاء المتابعين لمسلسلاتهما والمتأثرين بأقوالهما وافعالهما*. ‬بدلا* ‬ًمن حملة المسجات المزعجة والإعلانات الفاشلة التى لم ولن تؤثر بالناس ابداً* ‬ما لم* ‬يشعروا بنعمة الكهرباء*.‬
وليكن شعار الحملة الجديدة صورة* »‬للقطو*« ‬وصورة* »‬للهبلة*« ‬كتب فوقها* »‬دخيلكون اذا بتحبني* ‬اطفى الضووو عشاني* ‬بليز*«.

وعندها بلا مبالغة سنلاحظ الفرق في* ‬بضعة أيام وأول الغيث ذلك المؤشر المرعب الذي* ‬كان* ‬يرهبنا في* ‬زاوية التلفاز او الذي* ‬يوضع حالياً* ‬في* ‬الصفحة الأخيرة بجريدة الشاهد ولم* ‬يتنازل أبداً* ‬عن لونه الأحمر* .. ‬سيصبح لونه اخضر*.‬
في* ‬الحقيقة انني* ‬من اشد المنتقدين لذلك المشروع المسمى بترشيد او كما وصفته الاستاذة القديرة* »‬عزيزة المفرج*« ‬في* ‬عمودها* »‬بقعة ضوا*« ‬بالتنكيد وأرى وغيري* ‬كثيرين بأن تلك الحملة لم تحقق ما كانت تصبو إليه ولا أعتقد ان الشعب الكويتي* ‬يحتاج الى حملة توعوية وإعلانية ودروس عن أهمية الطاقة والكهرباء بهذه التكلفة* .. ‬خصوصاً* ‬ان المواطن اولاً* ‬وأخيراً* ‬سوف* ‬يدفع ثمن استهلاكه لهذه الطاقه التي* ‬يتمتع بها مقابل ثمن معين فلا* ‬يحق لأحد ان* ‬يحد من استهلاكه للطاقة وللكهرباء ما دام سيدفع ثمن ذلك*.‬

كان من المفترض وبكل بساطة وبكل عقلانية وبكل هدوء ان تتجه تلك المبالغ* ‬الضخمة الى بناء محطة توليد كهرباء جديدة وصيانة المحطات القديمة بدلاً* ‬من اللجوء لهذه الحملة الاعلانية المخزية بحق كويتنا الحبيبة والتي* ‬بسببها أصبحنا أضحوكة امام بعض الدول التي* ‬تدعي* ‬التطور وهي* ‬تستخدم الطاقة التيسية في* ‬تشغيل مولداتها الكهربائية *.‬



مقال عجبني فنقلته ..

__________________


نحن لن نستسلم .. ننتصر أو نموت

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com