اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-08-2008, 03:45 AM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747
من يساهم معي في حملتي الرمضانية لمقاطعة.........!!




اللهم بلغنا رمضان..






عبارة بتنا نشعر بمعناها ونحن نرى العد التنازلي لايام شعبان
لم يبقى الا ايام ويقبل علينا شهر الخيرات
شهر العتق من النيران
شهر تضاعُف الحسنات
شهر إستجابة الدعوات
(للصائم عند فطره دعوة لا ترد)



ويختلف استعدادنا لهذا الشهر باختلاف مفاهيمنا.........


فصنف بدا في ارتياد الاسواق لتخزين اصناف من الاطعمة وكأننا مقبلون على مجاعة


يجب أن تكون الموائد عامرة بما لذ وطاب بعد يوم صيام طويل!! هل هذا هو الهدف من صيام رمضان؟؟








وصنف يمني نفسه بمتابعة المسلسلات التى ستعج بها الفاضائيات وكأنهم قد أخذوا عهد على أنفسهم أن يضيعوا علينا اجر الصيام والقيام مع سبق الاصرار والترصد..





وصنف ممن رحم ربي وطن نفسه على الطاعات وقيام الليالي وتلاوة القرآن وشتى انواع الطاعات من صدقات وتفطير صائمين







والان انا معكم هنا نشد العزم لاعلانها حملة ضــــــد
كل ما يبعدنا عن العتق من النيران

((حملة مقاطعــــــــــــــــة مع سبق الاصرار والترصد)))


ضـد المسلسلات وما ادراكم ما المسلسلات التي تبدأ بعد صلاة المغرب لتنتهي بعد الفجر
ما الهدف منها؟؟
وفي افضل الاوقات بالذات؟؟




ضد الاسواق وكأنه ستغلق ابوابها بعد رمضان وهي مواطن لابليس واعوانه من شياطين الانس







ضــــــــد الاقامة بالساعات الطوال في المطبخ وكأن هدفنا من الصيام حشو المعدة بالمشهيات!!!!





ضــــــد اضاعة الساعات الطوال في الاجتماعات والزيارات الرمضانية ولا اقول اننا نغلق الابواب علينا ولكن

لنخفف قدر المستطاع فلدينا 11 شهرا نفعل فيها ما يحلو لنامن الملذات؟؟




ضد اضاعة العشر الاواخر من رمضان في الاهتمام بتأثيث البيوت والتنظيف استعدادا ً لايام العيد وكأننا معرضون لحملة تفتيشية على النظافة والترتيب





ضـــــــــد اضاعة دعوات مستجابات عند الافطار على تمرات







اين نحن عن كل هذه الاشياء التي تصرفنا عن شهر الخيرات في شعبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في متصفحي انتظر أرائكم لاستغلال ما تبقى من وقت في شعبان لانجاز كل ماسيصرفنا عن العبادة في رمضان
وطرق مقاطعة ما اعدوه لنا شياطين الانس لخسران رمضان






ضـــــــد ضد وضد وضد

فالجنة قد تزينت والنيران قد اغلقت والشياطين قد صفدت والحسنات تضاعفت فرصـــــــــه للعتق قد تكون الأخيرة وقد يكون آخر العهد برمضان




اللهم سلمنا لرمضان وسلم لنا لرمضان وتسلمه منا كما تحب وترضى
واجعلنا ممن ستعتقهم من النيران برحمتك ياغفار





جزى الله خيرا كل من ساهم في نشره

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-08-2008, 04:08 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

يعطيش العافيه على الموضوع


وأنا اصلا مقاطع المسلسلات من زمان يعني ما اتابع



ولاهنتي على الموضوع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-08-2008, 10:41 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

.. جاري النشر .. شاكر لك النصيحه ..

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-08-2008, 12:41 PM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-08-2008, 12:46 PM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-08-2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـيـبة مـلـكـ
يعطيش العافيه على الموضوع
وأنا اصلا مقاطع المسلسلات من زمان يعني ما اتابع
ولاهنتي على الموضوع
هلا اخويٍ

[.هيبٍةَ ملكًِ.]

يعافيـِكٍ ربيِ

واللِه يثبتكً ويجزاك اللـٍه الف خيرِ

ولانتَ وشاكرهَ مروركِ الطيبِ

لاهنتًَ

دمتٍ بوِدَ

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-08-2008, 02:09 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنتـ هايم ـرول
.. جاري النشر .. شاكر لك النصيحه ..
مرحبـٍا اخوٍي

[.كنترٍوِلًَُ هايًِمً.]

جزاكٌُ اللٍهَ الف خيٍر

العفوٍ

ولاهنتٍ عالمرورٍ الطيـُب

دمتٌ بوًِد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-08-2008, 02:14 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
هلاٍواللـٍه الغاليـٍه


[.الشـٍقًاوٍيِهً.]


آشكركٍ عالمرور الطيـٍب


ولاهنتيٍ


دمتيٍ بوٍد

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-08-2008, 02:50 AM
علي الزمانان علي الزمانان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 8

تسلم على الموضوع وان شاء الله الناس فيهم الخير ويتفرغون لطاعة الرحمن

__________________
عجمي وافتخر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-08-2008, 05:35 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

اختي الفاضله


جزاك الله خيرعلى الموضوع الرائع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com