اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-08-2008, 04:42 PM
نـاصـر آل نـصـار نـاصـر آل نـصـار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: وين ماتبي
المشاركات: 680
الخيانه شيء جميل..لاتستغرب او تستغربين

الخيانة شيء جميل 00 ؟

!! ،، نعم جميل!! ،،

لِمَ العجب؟؟!!


لو لم تكن الخيانة شيء جميل ،،

فلِمَ نخون؟؟!!



نخون ونقول أن الخيانة من أقبح ما يكون ،،



فلِمَ نخون؟؟


نُحلق في سماء الخداع ،،

ونملأ السحاب بالغش ،،

ونتسبب في هطول أمطار الكذب ،،

وبعد ذلك نقول ،،

الخيانة أقبح ما يكون!! ،،



فلِمَ نخون؟؟

تجذبنا الابتسامات المزيفة ،، المصطنعة ،،

ونسير خلفَ الأسوار ،، نبحث عن الجديد ،،

وإن سُئِلنا نقول ::

(( تغيير ،، لييييش يا أخي تريدهم يقولوا عني قديم!! ))

ثم نخون ،، ونقول

:: أن الخيانة أقبح ما يكون !!! ،،



فلِمَ نخون؟؟


نستهوي قلوب الضعفاء ،، نلعب بعقول البشر ،،

نحول قلوبنا إلى أسواق وبضائع للبيع ،،

وإن سُئِلنا نقول ::

(( ما في حاجة اسمها حب في الزمان هذا ،، انت اهبل !! ))


ثم نخون ،، ونقول ؟

أن الخيانة أقبح ما يكون ،،



فلِمَ نخون؟؟


ننسى أنفسنا ،، نستخف بذاتنا ،،

ندنس أسمى العلاقات على وجه الأرض ،،

وإن سُئِلنا نقول ::

(( مزاجي عاجبك اهلاَ وسهلا !! مو عاجبك روحي وفكيني !! ))

ثم نخون ،، ونقول أن الخيانة أقبح ما يكون ،،



فِلمَ نخون؟؟


نجرح أقرب الأشخاص إلى القلوب ،، ونهرب من الصراحة ،،

ونلهثُ ركضاً خلف المجاملات ،،

وننتهز أخس الفرص ،، وتغلب علينا الأنانية ،،

وإن سئِلنا نقول ::

(( هذه هي الدنيا ،، إما قاتل ،، أو مقتول!! ))

ثم نخون ،، ونقول أن الخيانة أقبح ما يكون ،،



فلِمَ نخون؟؟


ولا ننسى أن الخيانة ،، قد تكون ،، بمجرد نظرة ،، من العيون !!

سُحقاً لنا !! ولعنةٌ على الخيانة ،، وإن سألتموني ،، فسأقول ::

الخيانة أجمل ما يكون !!! ،،



^
^
^

ولكنني لن أخــــــــــــــــــــــــــــــــون !!!!


^
^
^

لن أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــون !!!!



منقووول من الماسنجر وارجوو ان ينال اعجابكم

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com