اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-07-2008, 03:36 AM
تشاكي تشاكي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,949
Smile الأناشيد الوطنية لدول الخليج ,,,,

النشيد الوطني الكويتي

وطني الكويت سلمت للمجد***وعلى جبينك طالع السعد
وطني الكويت***وطني الكويت
سلمت للمجد
يا مجد آبائي الألى كتبوا***سفر الخلود فنالت:الشهب
الله اكبر انهم عرب***طلعت كواكب جنة الخلد
وطني الكويت سلمت للمجد***وعلى جبينك طالع السعد
وطني الكويت***وطني الكويت
سلمت للمجد
بوركت يا وطني مؤتمنا***وسلمت وعشت على المدى وطنا
يفديك حب في الحمى كفنا***صفح الحياة بأكرم الأيد
وطني الكويت سلمت للمجد***وعلى جبينك طالع السعد
وطني الكويت***وطني الكويت
سلمت للمجد
نحميك يا وطني وشاهدنا***شرع الهدى والحق رائدنا
وأميرنا للعز قائدنا***رب الحمية صادق الوعد
وطني الكويت سلمت للمجد***وعلى جبينك طالع السعد
وطني الكويت***وطني الكويت
سلمت للمجد





نشيد الوطني لدولة الامارات

عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا..
عشت لشعب :
دينه الاسلام..
هدية القران ..
حصنتك باسم الله يا وطن ..
بلادي بلادي بلادي بلادي..
حماك الاله شرور الزمان
اقسمنا ان نبني نعمل
نعمل نخلص نعمل نخلص ..
مهما عشنا نخلص نخلص
دام الامان وعاش العلم يا اماراتنا ..
رمز العروبة:
كلنا نفديك بالدما نرويك..
نفديك بالارواح ياوطن.









النشيد الوطني السعودي

سارعي للمجد والعلياء
مجدي لخالق السماء
وارفعي الخفاق اخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبر
يا موطني
موطني قد عشت فخر المسلمين
عاش المليك للعلم والوطن





النشيد الوطني لدولة قطر

قسمـاً بمـن رفـع السـماء

قسمـاً بمـن نشـر الضـياء

قطـــر ستـبقى حــرة

تسمـو بـروح الأوفـيـاء

ســيروا على نهـج الألـى

وعـلى ضيـــاء الأنبـياء

قطـــر بقلـبي ســيرة

عــــز و أمجـاد الإبـاء

قطـــر الرجـال الأولـين

حمــاتنـا يـوم النــداء

وحمـائـم يـوم الســلام

جــوارح يــوم الفـداء







النشيد الوطني البحريني

بحريننا ..مليكنا .. رمز الوئام .. دستورها عالي المكانة و المقام.. ميثاقها نهج الشريعة و العروبة و القيم ..
عاشت مملكة البحرين.
بلد الكرام .. مهد السلام..دستورها عالي المكانة و المقام.. ميثاقها نهج الشريعة و العروبة و القيم ..
عاشت مملكة البحرين.






النشيد الوطني العماني

ربنا إحفظ لنا جالالة السلطان ...

و الشعب فالأوطان بالعز والأمان ...

و ليدم مؤيدا عاهلا ممجدا ..

بالنفوس يفتدى ...

يا عمان نحن من عهد النبي ...

أوفياء من كرام العرب ..

أبشري قابوس جاء فالتباركه السماء ...

و أسعدي و ألتقيه بالدعاء ...









يارب احفظ خليجنا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-07-2008, 03:43 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969




والصراحه انا كنت اعرف بس نشيد الكويت والسعودي والباقي توني اعرفهم

لاهنتي على المعلومات وننتظر جديدش

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-07-2008, 03:48 AM
تشاكي تشاكي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,949

يبه أنا ريال مو بنت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ننتظر جديدش ههههههههههههههههههههههههههه يبه غشمره مشكور على ردك الروعه ,,,,,,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-07-2008, 04:57 AM
نـاصـر آل نـصـار نـاصـر آل نـصـار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: وين ماتبي
المشاركات: 680

الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل وعرفتنا بنشيد خليجنا
والله يتقبل دعوتك ويحفظ خليجنا

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-07-2008, 05:50 AM
تشاكي تشاكي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,949

أشكرك على مرورك ,,,

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-07-2008, 05:56 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

اقتباس:
النشيد الوطني السعودي

سارعي للمجد والعلياء
مجدي لخالق السماء
وارفعي الخفاق اخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبر
يا موطني
موطني قد عشت فخر المسلمين
عاش المليك للعلم والوطن
يــــــــــــــــــــالبيه ^^^واللــه وراحت ايام المدرسه ونشيدالصباح ..

يعطــكـ..العافيه اخـــوي ..

ولاهنــت..
تقبل مـــروري..

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-07-2008, 06:01 AM
تشاكي تشاكي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,949
Post مشكوره ,,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’’ لـمياء ’’
يــــــــــــــــــــالبيه ^^^واللــه وراحت ايام المدرسه ونشيدالصباح ..

يعطــكـ..العافيه اخـــوي ..

ولاهنــت..
تقبل مـــروري..
أشكرج أختي على مرورج وعجبني بيت الشعر الي مكتوب بتوقيعج صج شي ,,,

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-07-2008, 07:07 AM
امل العجمي امل العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 681

النشيد الوطني السعودي

سارعي للمجد والعلياء
مجدي لخالق السماء
وارفعي الخفاق اخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبر
يا موطني
موطني قد عشت فخر المسلمين
عاش المليك للعلم والوطن


الله يعطيك العافيه

والله يحفظ السعوديه والخليج من كل شر

__________________
سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-07-2008, 07:26 AM
تشاكي تشاكي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,949

مشكوره على مرورج ,,,

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-07-2008, 02:52 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

يعجبني النشيـد القطري .. أعتبره الأجمل من بينهم



وإن كان لنشيدنا الوطني مكانة خاصة في قلوبنا



مشكور على الموضوع

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com