اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-07-2008, 02:39 AM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586
Unhappy الله يدبل كبودكم

الكويت - 14 - 7 (كونا) --اعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي ان مجلس الوزراء قرر اليوم الابقاء على موعد بدء العام الدراسي المقبل كما هو معتمد سابقا

وقال الحجي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان "مجلس الوزراء ناقش اليوم باستفاضة موضوع بداية العام الدراسي المقبل حيث اخذ بعين الاعتبار مدى التداخل الزمني الذي سوف يترتب على تأجيل بدء العام الدراسي المقبل وبالتالي سوف ينسحب ذلك على نهاية العام الدراسي وسيؤدي الى ابقاء الطلبة والطالبات لمتابعة الدراسة الى مرحلة متقدمة من الصيف المقبل وهذا من شأنه ان يؤثر على تحصيلهم العلمي ".
واضاف "امام هذه الاسباب ولاعتبارات اخرى كثيرة فقد قرر مجلس الوزراء الابقاء على موعد موعد بدء العام كما هو معتمد سابقا".
******************

والله مستعدين ندرس بالصيف ما عندنا مشكلة ... بس صيف ورمضان وعشر اواخر ودراسة ما ترهم والله

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com