الكويت - 14 - 7 (كونا) --اعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي ان مجلس الوزراء قرر اليوم الابقاء على موعد بدء العام الدراسي المقبل كما هو معتمد سابقا
وقال الحجي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان "مجلس الوزراء ناقش اليوم باستفاضة موضوع بداية العام الدراسي المقبل حيث اخذ بعين الاعتبار مدى التداخل الزمني الذي سوف يترتب على تأجيل بدء العام الدراسي المقبل وبالتالي سوف ينسحب ذلك على نهاية العام الدراسي وسيؤدي الى ابقاء الطلبة والطالبات لمتابعة الدراسة الى مرحلة متقدمة من الصيف المقبل وهذا من شأنه ان يؤثر على تحصيلهم العلمي ".
واضاف "امام هذه الاسباب ولاعتبارات اخرى كثيرة فقد قرر مجلس الوزراء الابقاء على موعد موعد بدء العام كما هو معتمد سابقا".
******************
والله مستعدين ندرس بالصيف ما عندنا مشكلة ... بس صيف ورمضان وعشر اواخر ودراسة ما ترهم والله