اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2008, 10:21 PM
الـمـلـكـي الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 277
تعالو شوفوا الضبان من كل انحاء العالم ..

بسم الله الرحمن الرحيم



















والأن مع الضب الخليجي

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-07-2008, 10:47 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-الأخ / الملكي..............صور حلوه....أما الضب الخليجي..اللي بياكله..بيصير مدمن..ههههه....كله نيكوتين وكافيين.....بس بصراحه..وين الواحد ياكله...ضب عربجي..مثل مايقولون....بايعها....هههه
-تقبل مروي........وتحياتي للجميع

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-07-2008, 11:02 PM
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 3,309




مبدع بـ البآيسن

لآ هنت اخوي الملكي ..

وعسآك على القوه ..

__________________
[center]

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-07-2008, 12:39 AM
روميـــو روميـــو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: عيــــ جوليت ـــــون
المشاركات: 3,235

يسلموووووووووووووووووووووو


علي المجهود الطيب




وتقبل مرورى

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-07-2008, 04:04 AM
جـــــد111يــــــل جـــــد111يــــــل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 401

يسلموووووووو على الصوور

يعطيييك العاافيه


اختك
جدااايل

__________________
....من طلووع الشمس لين ارتفع صوت الاذان....
.... غربتن تطوي ضلوعي وليل يحتدي....

.... اتنزح عن مكاني واجي نفس المكان....
.... كني الي ضاعت خطاه ويخاف يغدي....
.... وان بكيتك وصار لدمع في عيني بيان....
.... المقسوم شي من الله ولا هو في يدي....

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-07-2008, 04:51 AM
×مبسم هيا× ×مبسم هيا× غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ~قلوب من يحبوني ~
المشاركات: 838

آحلى شي الخليجي هههههه

يعطيك العافيه على الصور ...

تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-07-2008, 05:21 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طرحك للموضوع سياسي نوعا ما ولاهنت

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-07-2008, 05:32 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163



الله يعطيك العافيه على هذي الصور

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-07-2008, 01:13 AM
الـمـلـكـي الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 277

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الفارس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-الأخ / الملكي..............صور حلوه....أما الضب الخليجي..اللي بياكله..بيصير مدمن..ههههه....كله نيكوتين وكافيين.....بس بصراحه..وين الواحد ياكله...ضب عربجي..مثل مايقولون....بايعها....هههه
-تقبل مروي........وتحياتي للجميع
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-07-2008, 01:13 AM
الـمـلـكـي الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 277

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ



مبدع بـ البآيسن

لآ هنت اخوي الملكي ..

وعسآك على القوه ..

ويعطيك العافيه على مرورك الرائع

ولاهنت

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com