اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-06-2008, 10:53 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433
للحياه..........أمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-




- للحياة......أمل.....تمضي بنا السنين...تشرق شمس...تأخذ منا..ماتأخذ...شي ندركه....والكثير يذهب...من امامنا..ونحن نري...مع غروبها....كثيرا ماتأخذ فرحا...وتترك أكثر...دموعا...حزنا...وشي من الأسي...ومع كل غروب..تودع الحزن ..الذي أصبح شابا..بالأضلع التي..تحتضنه وكأنها تشتاق له...ألفت وجوده بالحنايا..فأصبح عذابه...غرام لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. .والأكثر اشتياق لذلك الحزن الشاب... لا الغروب أنكر الحزن...و لا الأضلع تريد نسيانه....
ولكنها الحياه...تمضي...لولا ذلك الأمل...لذبلت الزهور....ولأجدبت الأرض..من جفا المطر...وماتت الأنفس...وفقدت أيمانها...لكن .......هناك....أمل.....فالحياة...تستحق الكفاح..لنعيش الأمل؟؟؟؟؟؟







-الصوره من اللقطات للكاتب.....تم أخذها بمنطقة أم نقا الكويتيه شمالآ..سنة 2003...قبل الغروب..لفتت نظري..لكفاحها للحياه..بأمر ربها...وورائها نبتة(العرفج) ميتة..سبحان واهب الحياه..


-تحياتي للجميع.............ودمتم



















































-تحياتي للجميع.......ودمتم

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com