اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2008, 10:06 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170
قصيــــــــــــــــــ مدح العجمان وقحطان ـــــــــــــــــــده ادخلواا لاتفووتكم؟؟

خنفري وديرتي الرين
وكل العرب تشهدلي والناس يدروون
آخر القوم لاعودوا مقفين
يالعنبوا بوش ويالعنبوا شاروون
راافع رااسي وحافظ الدين
ولا شاش راسي ينقال مجنون
اتحدى الجلاوي واتحدى تركي الفين
وهم تحتي بواجد ولا بعد دوون
رربعي في صفي ومن نظرة العين
تفهم معااني نظررتي ويكفوون
اهل القنا لاجو فا الارض ساطين
يمحون مافي لارض وكلن يموتون
لو انهم في الغررب وانا ورا الصين
اني لجيهم فااتل وابا الهوش مفتوون
حنا اهل الوقفات حنا القحاطين
وديارنا عررفت وبالحفظ والصون
حناا حكمنا نجد حنا وبالفعل واافين
وكل قرم عارف نفسه ولا يهون
ولا ترا العجمان سيوف وسلاطين
وافعالهم تذكر ولاحد لها يخون
شيخ الشيوخ راكان بن حثلين
سقم المعادي ولاتراك يشكوون
عساها تعجبكم وعساها دايم تززين
وعساكم بالخيرر وبرحمة خالق الكوون
.............وسلامتكم.......... من تاليفي وعندي وااجد.....................
ررردو
واحكمواااا
مهوب مثل لجنةالتحكيم شااعر الخااسرون هههههههههههههههههههههههههه الله يووفقكم جميعااا
........ اخووكم هــــــــــــ القحطاني ـــــــــــــــايم

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com