اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2008, 11:28 AM
*محمـــــد* *محمـــــد* غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 831
Exclamation حــاول تكــون.....كالمــاء

كُـــــــنْ كَالـمَــــــــاءْ



واسع الصدر والأفق

ألا ترى أنه لا يميّز حين يتساقط بين قصور الأغنياء وأكواخ الفقراء
بين حدائق الأغنياء وحقول الفقراء


لينـــاً

يُسكب في أوعية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان فيغيّر شكله.. لكن .. دون أن يبدّل تركيبه


نقيّـــاً

ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء لو رميت حجرا.. سيتكدر سطحه لبرهات .. لكن سرعان ما سيعود إلى ما كان عليه


حكيمـــاً

ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض في قطرات المطر


صبـــوراً

ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأخرى يوما تلو اليوم .. اسبوعا تلو اسبوع و قرناً بعد قرن حتى تترك آثارها فى الصخر الأصم

ودوداً

ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفة


متواضعـــاً

ألا ترى أنه ينزل من أعالي السماء فوق السحاب ويختفي فى أعماق الأرض

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-06-2008, 03:06 PM
المهاجر007 المهاجر007 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 48

يعطيك العافيه اخوي محمد على النقل
تقبل مروري
الموت ماهو تكتفن بترابك
الموت انك تحب حي ويخونك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-06-2008, 03:22 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-الأخ/ *محمـــــد*..........شكرا علي الموضوع.....تقبل مروري
-تحياتي للجميع..........دمتم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-06-2008, 04:53 PM
×مبسم هيا× ×مبسم هيا× غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ~قلوب من يحبوني ~
المشاركات: 838

صبـــوراً

ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأخرى يوما تلو اليوم .. اسبوعا تلو اسبوع و قرناً بعد قرن حتى تترك آثارها فى الصخر الأصم

يعطيك العافيه على الموضوع الرائع..
تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2008, 05:21 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

واسع الصدر والأفق ، لينـــاً ، نقيّـــاً ، حكيمـــاً ، صبـــوراً ، ودوداً

متواضعـــاً
ينزل من أعالي السماء فوق السحاب ويختفي فى أعماق الأرض



صفات حري بكل مسلم أن يتحلى بهــــا

الأخ الفاضل ، *محمـــــد*
جزاك الله خير على ماقدمت لنا
طرح رائـــــــــع

في انتظار جديدك

كل التقدير
هند

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-06-2008, 09:09 PM
رقيق المشاعر رقيق المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 298

شكرا محمد موضوعك جميل جداا


يعطيك العافيه وننتظر جديدك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-06-2008, 12:52 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
حكيمـــاً

ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض في قطرات المطر


صبـــوراً

ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأخرى يوما تلو اليوم .. اسبوعا تلو اسبوع و قرناً بعد قرن حتى تترك آثارها فى الصخر الأصم

ودوداً

ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفة



موضوع رائــع ومميز

بانتظار جديدك اخوي الكريم / محمد

يعطيك العافية

تحيتيـ وتقديريـ

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-06-2008, 01:03 PM
*محمـــــد* *محمـــــد* غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 831

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر007
يعطيك العافيه اخوي محمد على النقل
تقبل مروري
الموت ماهو تكتفن بترابك
الموت انك تحب حي ويخونك
أسعدني حضورك وكن كالماء
و لا تحب من يخونك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-06-2008, 01:27 PM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

شكرا محمد موضوعك جميل جداا


يعطيك العافيه وننتظر جديدك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-06-2008, 08:18 AM
*محمـــــد* *محمـــــد* غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 831

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الفارس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-الأخ/ *محمـــــد*..........شكرا علي الموضوع.....تقبل مروري
-تحياتي للجميع..........دمتم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
راكان الفارس
تقبل خالص تقديري و دمت بخير

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com