السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يحق لي
هل يحق لنا
وهل يحق لأي شخص
يحق لنا ملك الشي الذي نعلم انه ليس لنا
طبعا لا
وللأسف نعلم جميعنا أنه لا
اذا
لماذا التمسك به ..؟؟؟
لماذا نحس انه لنا .. هل فاقد الشي يحس بامتلاكه لاشياء ليست له ..؟؟
أم
القلب
هو من يتحكم بنا ؟..؟؟
وهل هو يملكه لانه يحس انه له ..؟؟ وليس لصاحبه الأساسي
يسمى أساسي
ولكنه ليس ....!! كمالكه المزيف
فأنا المزيف
وانتم المزيفون
يافاقدي الشي
انتم مزيفون
أعتذر فأنا لا يحق لي ملك مالا يحق
!!!!!!
لن يعلم أحد مابخواطري من حديث
ارجو من لسمت أنامله صفحتي هذه بالدعاء لعودة أمي وأبي سالمين
وشكرا