اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-05-2008, 07:51 PM
بوراجس المشاوية بوراجس المشاوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 131
Question منتهـــى الغرابـــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فى منتهى الغرابه

مــاذا حــصــل فــي هــذهـ الأيـــام فـي هـــذهـ الــدُنـيـــا .؟!
كـيــف أنـنــا نـرى الـ 10 ريـــال كـبــيــرهـ عـنـدمــا نــأخــذهـــا إلــى الـمـســجـــد ..
وصـغـيــرهـ جــــداً عــنــدمـــا نـــأخـــذهــا إلـى الـســوق .!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

كــيــف أنـنــا نــرى ســاعــه فـي طــاعــة اللـــــه طــويـلــه ..
ولــكــن . مــا أســرع الــ 90 دقــيـقــة فـي لـعــب كــرهـ الــقــدم أو 3 ســـــاعات عــلــى الــنــت .!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه•.₪.•°

كــيــف أنـــه مــن الـمـجــهــد قــراءهـ جــزء مــن الـقــرآن الـكــريـــم ..
وكـيــف أنـــه مــن الـســهـل قـــراءهـ روايــه مخــتــارهـ مــن 200 إلـى 300 صــفــحــه او صحيفه مكونه من 36 صفحه بالحجم الكبير









•.₪.•° فى منتهى الغرابه•.₪.•°

كــيــف أنـنــا نـتـقـبــل ونــصــدق مــا تــقــولــه الــجـــرائـــد ..
ولــكــن . نـتــســـاءل عــن مــا يـقــولــه الــقــرآن الــكــريـــم .!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

كــيـــف أنــنــــا نـتــقـبــل ونـتـبــع أحـــدث أســالـيــب الــحــيـــاهـ ..
ولـكـنـنــا . نــديــر ظــهــورنــا لـ سـنــة نـبـيـنـا مـحـمـد صـلـى اللــه عـلـيـه وســلــم .!!











•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

أننــا لا نـســتـطـيـــع الــتـفـكـيـر فــي قــول أي شــئ عــنــد الــدعـــاء ..
ولـكــنـنـا لا نــواجــه صـعـوبــه فـي الـتـفـكـيـر فـي قــول أي شــئ عـنــد الـتـحــدث إلـى صــديــق .!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

كــيــف تــبـــدو طـــويــلــة قــضــاء ســـاعــتيــن فــي الـمـســجـــد ..
ولــكــن . كـــم هــي قــصــيـرهـ عــنــد مــشـاهــدهـ فـيــلـم سـيـنــمــائـي

او مباره فى كره القدم.!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

رغــبــة الــنــاس فـي الـحــصــول عـلـى الـمـقـعــد الأمــامــي فــي أي
لـعــبــه أو حــفــلــه ..ولــكــنــهـــم . يــتــزاحــمــون للــجــلــوس فــي مـــؤخـــرهـ الــمـســجـــد .!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

كـيــف مــن الـصـعــب عـلـى الـنــاس تـعـلــم أصــول الـقــرآن الـبـسـيـطـه لـ تـعـلـيـمـهـا لـلآخــريــن ..
ولــكــن . مــن الـســهــل جـــداً عـلـيـهــم أن يـفـهـمــوا ويــكــرروا الإشــاعــات

او يتناوبون المزاح الساخر او الغيبه والنميمه .!!










•.₪.•° فى منتهى الغرابه°•.₪.•°

كـيــف أنـنــا نـحـتـاج لـ مــدهـ طــويـلـه ونـواجــه صـعـوبــه فـي حـفـظ آيــه أو آيـتـيــن مـن الـقــرآن الـكــريــم ..
ولــكـــن . فـي مــدهـ قــصــيــرهـ وبـ ســهــولــه نـحــفــظ الأغــانـي .!!










•.₪.•° اخى الكريم/ اختى الفاضله°•.₪.•°

الــيــــوم عــمـــل بـــلا حـــســــاب ..
غـــدا حـــســــاب بــــلا عـــمــــــل ..
فــ اغــتــنــم يــــوم عــمـــلــك لـــ يــــــوم حـــســــابـــك ..

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-05-2008, 01:23 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

كــيــف أنـنــا نــرى ســاعــه فـي طــاعــة اللـــــه طــويـلــه ..
ولــكــن . مــا أســرع الــ 90 دقــيـقــة فـي لـعــب كــرهـ الــقــدم أو 3 ســـــاعات عــلــى الــنــت .!!
..
..

بيض الله وجهك يالدوسري

والله لايهينك
..
..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-05-2008, 01:35 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

جزاك الله خيــر يالدوسري

كلمات جميله جدا

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-05-2008, 03:19 AM
طيب الروح طيب الروح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: قلبها
المشاركات: 62

ابو راجس
جزاك الله خير
والله يجعل ما كتبت في ميزان اعمالك

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-05-2008, 07:11 AM
المستلجه المستلجه غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 473

يعطيك العافيه ولاهنت خيووووو

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-05-2008, 05:47 PM
بوراجس المشاوية بوراجس المشاوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 131

تسلمون الله يحفظكم

لاهنتم

مرور طيب كأصحابه

حفظكم الرحمن

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-05-2008, 06:43 PM
الاوسـكــار الاوسـكــار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2

اللة يعافيك ويجزاك كل خير اللهم اجعلها في موازين اعماله
ومشكور كلها كلمات اكثر من رائعة

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-06-2008, 05:59 PM
بوراجس المشاوية بوراجس المشاوية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 131

تسلم الله يحفظك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com