اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-05-2008, 11:41 PM
ند-فرسان ند-فرسان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,049
الاشجار الورديه في اليابان منظرها راائع بالصور

[QUOTE206359]الاشجار الورديه في اليابان

منظرها راائع


ويقال انها لا تزرع الا في اليابان

سبحان الله
تعالوا نشوف شكلها بالصور












بصرراحه

روووعه وتفتح النفس

انتظر ردودكم[/quote]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-05-2008, 05:14 AM
المستلجه المستلجه غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 473

الصرااااحه رووووووووعه

والله لو انها عندناا ما اتعداها اربعه وعشرين ساااعه تحتهااااااا ولا ادل بيتنااااا

يعطيك العافيه خيووووو عالصووور العجيبه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-05-2008, 03:01 PM
ند-فرسان ند-فرسان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,049

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستلجه
الصرااااحه رووووووووعه

والله لو انها عندناا ما اتعداها اربعه وعشرين ساااعه تحتهااااااا ولا ادل بيتنااااا

يعطيك العافيه خيووووو عالصووور العجيبه
مشكورة عاى المرور الحلو

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-05-2008, 04:11 PM
المشعلاني المشعلاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الـــكــويـــت
المشاركات: 133

يعطيك العافيه

على الصور الحلو

لاهنت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-06-2008, 02:41 PM
ند-فرسان ند-فرسان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,049

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشعلاني
يعطيك العافيه

على الصور الحلو

لاهنت
مشكور عاى الرد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-06-2008, 02:51 AM
علي أل فطيح علي أل فطيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,201

روعه مابعدها روعه
والله لايهينك على الصور الجميله

__________________


كل كلمه طرت في بالي اليوم=تلحق البوح لو يعلن جفاها
الوعيلي على الطولات ملزوم=يترك القاع ويعانق سماها
وان غزيت السماء لاتكسب نجوم=يا تجيب القمر ولابلاها

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-06-2008, 03:02 AM
ند-فرسان ند-فرسان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,049

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ال فطيح
روعه مابعدها روعه
والله لايهينك على الصور الجميله
مشكور ياالذيب عاى المرور

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-06-2008, 07:43 AM
مـحـمـد آل جـويـعـد مـحـمـد آل جـويـعـد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 83

صور رائعه واتمنى اشوف الوادي كذا <<< فاهم غلط

__________________
nothin' to say

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-06-2008, 03:48 PM
ند-فرسان ند-فرسان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,049

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد آل جـويـعـد
صور رائعه واتمنى اشوف الوادي كذا <<< فاهم غلط
اللة يسمع منك ولاهنت عاى المرور

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-06-2008, 08:30 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــان الله << تقول يا ليته عندنا

وانا عندي الصورة هذي بعد في اليابان اتمنى تعجبكم .. << حجمها شوي كبير انطروا لما تطلع كلها




لا هنت يا ندفرسان عالموضوع و الصور الحلوة

دمت بكل ود

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com