السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركـأتـه ..
هذي قصيـده للشـاعر مشاري المـري
وحبيـت أنقلـها لـكم ّ :
يا أغلى بشر فالارض والله لو إنك = زدت بغيابك ثانيه .. يمكن آآآموت
لأن قلبي مسجل بإسمك .. ولأنك = لي الهوا .. والنوم .. والشرب .. والقوت
يامتعب هجوس الشجاع المحنك = ياتوت .. منه يهاب جماعة التوت
عليك .. أغار .. إن لمست شفاك سنك = يالولوه من كم سنه في بطن حوت
أكثر مثل قاله لي الناس .. منك = الأكل اكل الحوت والحال مسحوت
من كثر ما احاتيك وأدراك .. كنك = صويب رمح فمعركه عين جالوت
غيرك .. إدا شفته قبالي .. أتنك = وانته .. أقول إن شفتك .. بصوت مخفوت
لييييتك زقاره مولبورو واكنك = في صدر وجهك في حناياه منحوت
مادامني دايم على حسن ظنك = وأقدرك مقدار فرسان ببشوت
طلبه !!! أبيك تحن قلب يحنك = من مده الخطوه ومن جره الصوت
لأني إذا أبعدت يومين عنك ؟؟ = الكون يصبح لحد .. والثوب تابوت
لكم أجمل تحيـه