اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-05-2008, 02:20 PM
ناصـر محمد المجروب ناصـر محمد المجروب غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: منتـدى العجـمان :)
المشاركات: 3,181
لـيــتـك زقـاره مالبورو وأكـنـك .....؟

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركـأتـه ..
هذي قصيـده للشـاعر مشاري المـري

وحبيـت أنقلـها لـكم ّ :


يا أغلى بشر فالارض والله لو إنك = زدت بغيابك ثانيه .. يمكن آآآموت
لأن قلبي مسجل بإسمك .. ولأنك = لي الهوا .. والنوم .. والشرب .. والقوت
يامتعب هجوس الشجاع المحنك = ياتوت .. منه يهاب جماعة التوت
عليك .. أغار .. إن لمست شفاك سنك = يالولوه من كم سنه في بطن حوت
أكثر مثل قاله لي الناس .. منك = الأكل اكل الحوت والحال مسحوت
من كثر ما احاتيك وأدراك .. كنك = صويب رمح فمعركه عين جالوت
غيرك .. إدا شفته قبالي .. أتنك = وانته .. أقول إن شفتك .. بصوت مخفوت
لييييتك زقاره مولبورو واكنك = في صدر وجهك في حناياه منحوت
مادامني دايم على حسن ظنك = وأقدرك مقدار فرسان ببشوت
طلبه !!! أبيك تحن قلب يحنك = من مده الخطوه ومن جره الصوت
لأني إذا أبعدت يومين عنك ؟؟ = الكون يصبح لحد .. والثوب تابوت

لكم أجمل تحيـه

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com