![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا مواليد التحرير فاول ماخزن بالميموري عندي نينجا السلاحف.. __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عجيبه __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
تسلمون على المرور |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
عزااااااااااااااااااااااااه __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ابو خالد الضاعنى |
|
#8
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يااااااااااااااااااو منين جبت ذالصور اشهد انها ذكرياااااات حلوووووووه __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
حلوووووووووووووووووووووووووووه يازين اياام الشبا ب((اللي يسمعني يقوول ذي عجوز مخرفه وانا توي في ريعاااااااان شبابي)) |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|