ناديتني ؟ لبيه من قلب والسان----------------
---------------جيتك تسابقني من الشوق روحي
ولهان انا جيتك من الشوق ولهان-------------
--------------ودي اشوفك ياململم اجروحي
ودي اشوفك من قريب على شان-------------
----------------اقول لك همي وسري وبوحي
ماهمني بعد المسافه والاوطان----------------
-----------------دامك سكنتي قلب كله وضوحي
غبتي وطاريك فرح بين الاحزان---------------
-----------------وذكرك كما ريح الخزام يفوحي
ليتك تناديني وانا اقول زعلان----------------
-----------------ولا اقول انك حياتي وروحي
ان غبت عني تطمن مسكنك عيني==وان غبت عنك امانه حطني ابعينك
-والله ابتلشت ماقدرت احط القصيده في نصف الصفحه-الله يعين اللي يقراها