اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-03-2008, 03:56 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645
Lightbulb ¸¶¸¶ : : .. فديت الموت لو يدري .. : : ¸¶¸¶

بسـم الله الرحمـن الرحيـم

الســلام عليكـم ورحمـة الله وبركــاته ... وبعــد :::

¸¶¸¶ : : .. فديت الموت لو يدري .. : : ¸¶¸¶

لماذا لو شعرنا بالحزن يخنق أنفاسنا تمنينا الموت ..!؟

ولماذا لو رأينا بالمصائب تواجهنا تمنينا الموت ...!؟

ولماذا لو أنهكنا التعب والإرهاق تمنينا الموت ..!؟

ولماذا لو أحببنا وعشنا الحب ومن بعدها إكتشفنا الخيانة تمنينا الموت...!؟


––•(-•??•-)•––هل المـوت هنا وفي هذه الحالات سيكون الحل ..–––•(-•??•-)•––––


أم أنه أداه من أدوات التعبيرعن شده الضعف والإنكسار

والآن دع هذه الأسئلة على ذاك الركن

وتعال معي . . هنا ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


.... أنظـر أمامك مباشرة ......


هل ترى هذا الجهاز الذي تجلس عليه

؛


؛


.....جهاز الحاسوب.....

/
\
/



هذا الجهاز إخترعه الإنسان وهو إختراع مذهل للغاية

ولكن لنفكر قليل مالغرض الاساسي من إختراعه // .. //

جاوب بينك وبين نفسك .. وستجد العديد من الفوائد لهذا الجهاز ..

طبعا نستطيع إستخدام هذا الجهاز .. بالمفيد .. // .. والضار ..

ولكن الفرق لو إستخدمناه بالمفيد .. دائما وكثفنا الإهتمام به

سيبقى الجهاز صحيحا وسهل الإستخدام ...

ولكن لو إتجهنا بإستخدامه إلى إتجاهات ضارة

وأهملنا الاهتمام به .. أو ربما إخترقه فايرس وعبث به

سنلاحظ أن حالة الجهاز في تدهور وأستخدامه أصبح بشكل متعب.....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ




––•(-•??•-)•––ماذا ستفعل في هذه الحالة ..–––•(-•??•-)•––؛

؛

؛

هل سترمي به من نافذة الغرفة
/
\
إذآ الحل الوحيد هو أن تأخذه إلى الخبير به " مهندس الحاسوب " لانه

صاحب الخبرة وهو الشخص .. الذي يعرف مكونات هذا الجهاز بالتفاصيل

ويعرف المفيد له والضار عليه ...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


-» ]] --» شي جميل جدا «-- [[ «-

أن ترى الخسارة في رمي هذا الجهاز وترى التوفير

في إصلاحه بدلا من شراء غيره .. فعلاً شي جميل

والان إذهب وأحضر الأسئلة التي وضعتها بالركن هناك 000

/
\
/

وسأل نفسك من جديد ولكن بإنتباه !؟ .. ؟إنت مخلوق من مخلوقات الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



كما أن الجهاز

من صنع الإنسان

خلقك الله لغرض مهم في هذه الدنيا

كما أن الجهاز إخترعه الإنسان لغرض مهم أيضا

تستطيع أن تجعل من نفسك شخصا مفيدا ونافعا وتستطيع العكس



كما أن الجهاز بين يديك ربما للمفيد وربما للضار

إذا تعطل الجهاز نرى الخسارة في تحطيمه

وإذا تعطل الإنسان " أقصد كل مايصبك من تعب " نتمنى له الموت ..




!؟ .. نحن في مشكلة كبيرة .. ؟!الجهاز نأخذه إلى صانعه لانه الأعلم به وبحاله

والإنسان لماذا لانأخذه لخالقه وهو الأعلم بكل تفاصيله

لماذا نطلب التعليمات وكتيب الإرشادات من مهندس الحاسوب

للحفاظ على سلامة الجهاز ..



ولا نطلب كتاب الله تعالى الذي يحمل كل التعاليم




والقيمة الإنسانيه والاخلاق العظيمة والتي تغرس في نفوسنا




الحب والتفاؤل والبسمة السعيدة




إلى كل من يتمنى الموت في لحظة ضعف ....



راجع نفسك وراجع قلبك وتأكد أن المصائب والكوارث


مقدره تقديرا من الله عزوجل


وعد إليه وسأله العون والتوبة..

فالروح التي تسكننا هي ملكه تعالى


يبثها ويأخذها وقت ما شاء فهي أمانة بين يدينا


ونحن من واجبنا الحفاظ عليها ورفعها عن كل ماقد


يدنسها ويضعفها ويقلل منها .. 000

/
\
/

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



1!! .. همــ ســـــه لمن أح ــــبهم .. !! 1


تذكر دائماً وانقشها على قلبك ..





مادمت حيا تك لله كما يريد .. يكن لك فوق ماتريد ..


واعـــــــــــــــــــــــــلم


كل يريدك لنفسه الإ ]] : [ اللـــه ] : [[ يريدك لنفسك


// عجبنـــي فنثرته هنا//

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-03-2008, 08:59 AM
بنوته السلطان بنوته السلطان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2

اشكر على هذا الموضوع الرائع
واشكر مواضيعك الاكثر من رائعه وبصراحه مواضيعه تلفت الانتباة

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-03-2008, 09:13 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

بن غانم كلمات من القلب الى القلب


لقد احييت ونشطت ماقد مات وخمل بداخل انفسنا


كل الشكر لك ولاتحرمنا من جديدك




تقبل مروري

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-03-2008, 12:16 AM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326



تشبيـــــــــــــــــــــــــه غريـــــــــب



أقبل به .. ولكـــــــن مع بيــــــان مشـــــــــاعر الانســــان التي لن توضع على أي جهــاز أبدا !!




محمد ال غــــــانم



موضوع فيه من التفكـــــــــر الكثيـــــر

أعجبني كثيــــرا

نقل متميـــــــــز وثــــري


تحيـــــــــــاتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-03-2008, 03:15 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

اخوي محمد

لاهنت على النقل الرائع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-03-2008, 02:15 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السلطان
اشكر على هذا الموضوع الرائع
واشكر مواضيعك الاكثر من رائعه وبصراحه مواضيعه تلفت الانتباة



مشكوووووووووووره على المرور الراااااااائع

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-03-2008, 02:16 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
بن غانم كلمات من القلب الى القلب


لقد احييت ونشطت ماقد مات وخمل بداخل انفسنا


كل الشكر لك ولاتحرمنا من جديدك




تقبل مروري


مشكوووووووووووره على المرور الراااااااائع

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-03-2008, 02:18 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزيل


تشبيـــــــــــــــــــــــــه غريـــــــــب



أقبل به .. ولكـــــــن مع بيــــــان مشـــــــــاعر الانســــان التي لن توضع على أي جهــاز أبدا !!




محمد ال غــــــانم




موضوع فيه من التفكـــــــــر الكثيـــــر

أعجبني كثيــــرا

نقل متميـــــــــز وثــــري


تحيـــــــــــاتي



مشكوووووووووووره على المرور الراااااااائع

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-03-2008, 02:20 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلمود
اخوي محمد

لاهنت على النقل الرائع


مشكووووووووووور على المرور الراااااااائع

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com