اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2008, 01:54 PM
دهيم دهيم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 12
تكفوووووووووون اخواني وخواتي..................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بلييز ياناس سلومي عمره 6 سنين اتمنى كلكم توحدون الدعاء وتدعون له ونخلي اكبر عدد يدعي له
وهو مريض بمرض ..الله يعافينا
يااااارب اشفي سلوميي
من"سرطان الدماغ"
وجميع مرضى المسلمين
وهذا هو سلومي http://www4.0zz0.com/2008/03/01/11/775178402.jpg

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-03-2008, 02:58 PM
شاهين شاهين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 35

الله يشافيه ويشافي جميع المسلميين

__________________



ليت الذي بيني وبينك عامر=وبيني وبين الناس خراب
فإن صح الود منك فالكل هين=فما فوق التراب تراب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-03-2008, 04:36 PM
nseetk nseetk غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: والسكن والوطن الكويت
المشاركات: 529

اللهم اشفه

اللهم اعفه

اللهم اهدي واللديه بالصبر والسلوان

اللهم اشفه

اللهم اشفه

اللهم اشفه

اللهم اشفه


اميـــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــيـــ ـــــــــن

..................

__________________
... نسيـــــــــــــــتــكــــ ...
.......
.....
....
.

وجهت حبك عل الجهات الاربعه


حبـــــك بوســــط القـــلب مبنــي علــــى ســـاســ .. .. .. .. .. .. .. .. . . .. .. .. .. عنـــكـ العــزى يــروح روحــي ماطــيقــــه .

مليت صبر ومالقينا مرجعه

.
....
.....
......
نسيـــــــتــكـــ لا تــــــعذبــــنــي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-03-2008, 05:29 PM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم


اللهم اشفيه واشفي مرضى المسلمين

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-03-2008, 05:44 PM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-03-2008, 05:48 PM
شيهانة على كف صقـّار شيهانة على كف صقـّار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: نبض أبوي
المشاركات: 122

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم انا نسالك بأسمك الكريم وعرشك العظيم ... أن تشفيه
وتجعله قرة عين والديه

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
هاااام

أخي الكريم... دهيم
وددت ان ارسل لك رقم مستشفى ... وجدت علاج لهذا المرض وكثير ولله الحمد قد رزقهم الله بشفاء بفضله ومنته

والفريق الباحث الطبي >> يعطوا الدواء مجانا ... يبتغون وجهه الله ومساعدت أخوانهم

لم اتمكن من ارسال رساله لك لقله المشاركات عندي
ولا ادري ايسمح وضع الرقم هنا...

__________________












شيهانةٍ ماشافها يوم صقار
...................... ولا قنص صقارها ولا ضمنها


من أبيات الشاعر المبدع... غازي الرسمان

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-03-2008, 06:06 PM
حرامي حرامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 5

الله يشااافيه يارب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-03-2008, 06:06 PM
ام العصافير ام العصافير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بالمــــــــزهــده
المشاركات: 2,097

اختي شيهانه حطي الرقم هنا بسرعه ....

جعل ربي يعافيه ويشفيه يا رب العالمين ويشفى جميع المسلمين

قلوبنا معاك اخوي دهيم

__________________
مالعبوا أهل المغازل علي ويخسون
.................ماشية في حشمة اللي مشى في حشمتي..
من تربى مثلي فبيت عز مايخون
.................غالية بالحيل بالحيل عندي بسمعتي...
ماسهرنا بالليال٠ندقدق تيلفون
..................امحشوم اللي نواااه الجليل بقسمتي...

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-03-2008, 06:16 PM
حرامي حرامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 5



ما شاء الله لا أظن أنه يوجد مانع في الأمر توكل على الله

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-03-2008, 06:17 PM
القلب الحنون القلب الحنون غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 267

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا سالم

__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com