اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-02-2008, 04:29 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873
الثوب كان مرجلة وصار فى ها الزمن مهزلة (نقاش جاد)




اليس الزي العادي ارجل واجمل من هذه الخوزعبلات

أم هذه دعايه تسويقيه فاشله من عقلن فاشل

المشكله اصبحت اكبر من مانتوقع

مشكلت هذه الفئه من الشباب ليست بعقولهم

بل المشكله اصابت رجولتهم

واصبحو يميلون الي الجنس الاخر اكثر من ماهم عليه

وأنا متاكد أنهم سينافسون النساء علي الميك اب

ياخي لا اقول ان لا تغير بل غير ولكن لا تغير من رجولتك

كن واقعي بتغييرك لا تكون ساذج مضحك الشكل

كاريكاتير



أريد أن اسأل فقط

هل انت ممن يرتدي الثياب المطرزة والمشغوله بالخيوط ؟؟؟

اخي الشاب الخليجي ,,هل انت مقتنع بما يفعلونه ؟؟؟

هل ترضى اخي الفـاضــل أن يكون أحد هؤلاء الشباب ابنك أو اخيك ؟؟؟

هل هذا سيرفع من قيمتنا بين الأمم ؟؟

هل تقبل أن تكون حضارتنا ورقينا على حساب ضياع الرجولة ؟؟؟


منقـــــــــــــــــــــــــــول

__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-02-2008, 06:28 PM
عين النسر الغاضب عين النسر الغاضب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 377

الخيال الحر

سلمت علي الموضوع النقاشي

مامن عقول ولا من تفكير سليم وما ذبحنا الا ان كلن ضاربن شنه دنه حتي كلمة الحق والنصيحه قليل اللي يقولها , كلن يقول عندي اللي مكفيني (مانيب فاضين اقوم اتلاحي مع خبالين خلق الله ومجننهم ) .

عدم انكار المنكر علي المستهترين والمتخلفين هو ما اوصلنا الي ما نحن فيه والله يستر من القادم .


شكرا للجميع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-02-2008, 08:59 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

اشــــــــــــــــــــــــــــــكر


يا عين النســـــــــــــــــــــر على التعليق


........

والله يعطيك الف عافيه

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-02-2008, 09:55 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

يعطيك العافيه على الطرح

بس انا تعجبني الثياب اللي فيها حركات في الكم وكدا

بس الضيق نو وي وعيب كمان

والله يهديهم يارب

لانو انتشرت هالفئة بصورة كبيره

كل الشكر لك

شموسه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-02-2008, 11:49 PM
خالد خالد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 11

أن أشهد إنك صدقت قاموا يخصرون هالثياب مابقى إلا يحطونه خصر واطي والمشكلة الأكبر في نظري اسبال الثوب تحت الكعب وهذا حراااااااااام ويدخل النار كما قال سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وشكراً

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-02-2008, 11:52 PM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

الله يعطيك العافيه

انا ضد هذا النوع من الثيااااااااااااب لانه ماتمس الرجوووله بمعناها القديم

ويسلموووووووووووووو على الموضوووع

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-02-2008, 11:53 PM
AgMi.cOm AgMi.cOm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Among The Ribs
المشاركات: 1,303

المرأه فقط اللي تلبس ضيق عشان تبين مفاتن جسمها

والذّكر اللي يلبس ثوب ضيق زي الذّكر اللي يحط روج على شفايفه وليسوا برجال

هذا رأيي الشخصي

تحياتي

__________________
PARADOX
I have to run like a fugitive
Just to0o safe the life I live

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-03-2008, 12:45 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

شموسة
خالد
عجميه

عجمي


اشـــــــــــــــــــــــــــكركم على المرور

الجميل
والله يعطيكم الف عافيه يارب

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-03-2008, 01:11 PM
سعود ابا الجود سعود ابا الجود غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: الاردن - عمان
المشاركات: 36

السلام عليكم .
مشكور على الطرح الشيق .

هناك مدة زمنيه بين اصالة الاجداد وحداثة الابناء .
هذه المده يجب لمواكبة التطور ان يتغير في معالم الجيل الاول شئ .

وهذا الشئ يجب ان يكون ايجابي .

والايجاب ليس في تضييق الملبس والكابوريا .

شكرا للجميع .

تقبلني بود ولك ودي .

__________________



ان عشت ياراسي كسيتك عمامه @@@ وان مت ياراسي فدتك العمايم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-03-2008, 01:51 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

موضوع جميل وفي غاية الاهميه
نعم الثوب صار في كل مره تدخل فيه اضافات
من ناحيه التصميم ..... طبعا الفكره هذه من
الناس اللي ليس لديهم اي قيمه في المجتمع همه نفسه
شباب ضايع يريد يلف انظار الناس من خلال استعراض
جسمه ...... لو تلاحظون هذه الفئه سوف ترون انها من
مجتمع كل شي عندها عادي خاصه من حيث اللبس والموضه
اين النصيحه اين الدين اين الاسره اين الرجوله اين الاخلاق



الله يهدي شباب الامه ويصلحهم
واليوم الله المستعان
لاهنت يا الخيال الحر

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com