اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-02-2008, 10:31 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522
أخيــــــــــــــرا لقيتها بعد 7 سنين !

:
:
:

مـــــــــن فتره طويله وما ابالغ اذا قلت من 7 سنين وانا مضيعتها ومو محصلتها في عــــــــز الزحمه وانشغالي بغيرها فقدتها وللاسف ما دورتها ,,,

تمت الحياه تمشيني على كيفها وويــــــــن ما تبي !


مـــــــرت الأيام بسرعة البرق بزحمتها بتضحياتها بشقاها بعناها بحلوها القليل وبمرهـــــــــا ,,

أديت واجبــــــــــــي اتجاه كل من كان حولي على أكمل وجه ويمكــــــــــن زياده بعد...
لحـــــــــــــد ما انشغل الكل وبدأ يمشي في طريقه "ولوحده "..

تلفت أبحث عنها فلم اجدها حسيت بالندم والحزن وبكيت عليها تألمت كثير لأني توني أذكرها عقب 7 سنين !


شلون كان حالها بدوني !
شلون كنت أسمع الناس وأقوم بواجبهم وهي محـــــــــــرومه عزت على حيـــــــــل واتخذت قــــــــرار ,,

" اني اعوضها عن كل اللي راح "


بديت اتصــــــرف معاها بشكل ما تعودته بديت معاها بالتعويض المادي وكنت أطب السوق واخذ لها كل شي يسوى ما يسوى مو مهم ..

لكــــــــــن

لازال هنـــــــــــاك شرخ كبيــــــــــــر وانا زدته بهالطريقه انا ادري ان آخـــــر اهتماماتها الماده ..



وقـــــــــــررت ,,

قررت اني اعوضها معنويا واسمعها واتكلم معاها بهدوء وبكل شي .

بديــــــــت ادلعها واداريها والكل لاحــــــــــظ التغيـــــــر وبيّن علي ..


لكــــــــــــن

لازال هناك ألــــــــــم وغربه بيني وبينها أحسها شايله علي ومكسوره وأحس اني غريبه عنها ومو قادره أعطيها ..!

بـــــــــــرغم أني قضيت الفتره الماضيه بعطاء وحب واهتمام ورعايه بشكل جنوني لكل من هم حولي

آآآآآآه يالقهـــــــــــــــــــــــــر

عندها كل شي وقف ,,

وكله كـــــــــــوم واحساسي انها غريبه كـــــــــوم شعـــــــور خلاني ابكي ندم ,, ابكي قهر ,, ابكي حــــــزن ...

شــــــــــوي شــــــــــوي بديت اتماسك واتذكر قبل لا أضيعها شلون كنت أعاملها شلون كانت حياتي معاها ,,

يا ربــــــــــــــــــــــــي

شلون ضيعت هالسعاده !
وشلــــــــون قدرت أعيش بدونها ,,,


شـــــــــوي شــــــــوي بديت
أحس أن الجليـــــــــــد بدأ يذوب ..وصار بينا ألفـــــــــــــه (( شعور صعب ويؤلـــــــــــم بشكـــــــــــل خيالي ))!

بديت أسمعها بديــــــــــــــــت أسهر معاها بدا الليل يحلـــــــــــــو وأشعر بــــــــراحه وإنشــــــــــرح صدري


وبسببها صرت "" انا والليل والقصه طويلـــــــــــــــه ""

ومعاها قضيــــــــــــت الـــــــــ "" ليلـــــــــــــــه بعثرتني وجيت كلي ""

طـــــــــول ما هي معي وأسمعها أحـــــس بالقهـــــــــــــــر ,,, شلـــــــــون قدرت أعيش بدونها 7 سنين !

بديـــــــــت أستعيد توازني وبديــــــــــت أملك زمام الأمـــــــور وفتحنا صفحـــــــــه جديده وحلفــــــــت أني ما أقصر بواجبها ولا أجرحهــــــــــــــــــا وأهم من كل هذا أعوضها عن كــــل اللي فات ,,

وبديـــــــنا أول سطور الصفحــــــــــه الجديده ,,

حسيتها فرحانه فيني ومتأمله خيـــــــــــــر وإتخــــــــذت قرار اني ما أخذلها بعد اليوم ..

وصــــــــــار للدنيا طعم ثاني وتلـــــونت وابتسمت لي الأيـــــــــــام وجيتها بقبـــــــــــــــــال كلي حب ,, كلي ندم ,, كلي أمل


""" نفســـــــــــــــــــــــي """


ظلمتـــــــــــك كثيـــــــــــر

وأهملتـــــــــــــــك كثيـــــــــر

وأخطيـــــــت بحقج وأدري ما دورتج إلا بعــــــــــــد ما إنفض الجمع من حـــــــــــولي,,

ادري

ذكـــــــــــرتج بعد 7 سنيـــــــــــن !!

وادري

ذقتي المــــــــــــــــــر من إهمــــــــــالي ,,


وادري

كنت للناس ماي وغديــــــــــــــــــر وعندج جفت سيــــــــــولي !!

اعذريني,,,

غلطـــــــــــــــــة وتعلمت منها الكثيــــــــــــــــــر ...

سمعـــــــــــت

الآآآآآآآآآآآآآآآآآه وتمتمات حروف بصوت مخنوق

صـــــــــــوت يقول ,,,



"""" ما عقب هالجرح جرح ثاني """ هالمره بتكـــــــــون القاضيه """ وما راح تلقيني عقبها العمــــــــــــــــــــر كله """



__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-02-2008, 12:56 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

بعد 7 سنيــــــــن ؟؟!

والله عمر يالغالية..

ومابالكِ باللي قضى العمر كله وهو مضيعها .!!!

الله المستعان !

لكن الحمدلله انش لقيتيها ..والحين حـــافظي عليها واهتمي فيها اكثر..

ولا تحاولين تكسرينها او تجرحينها او تسمحين للغير بذلك..!





عزوف

اسطر عذبة كعذوبة صاحبتها

وعفوية كلماتها التي تدخل القلوب بكل صدق وشفافية..

الله يسعدكِ ويوفقكِ غاليتي

تقبلي ارق واعذب تحية..

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-02-2008, 01:53 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

جد مبدعه في الوصف والطرح

والله يكون في عونك

وكل الشكر لك


شموسه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-02-2008, 03:56 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

مبدعه


طرح رائع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-02-2008, 07:23 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

ماشاءالله مبدعه

والحمدلله لقيتيها قبل فوووات الاوااان

ولاهنتي

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-02-2008, 09:20 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((عزوووووووف))



موضوع رااااااااااائع بالأحساااااس والتصوير
وزاد حلاته أسلوبج الحــلــوووووو



7 سنين
قول يازمان ، أرجع يازمان



وماشالله عليج أنج قدرتي ترجعيها
بأكثر من أسلوب وطريقه >>> مابي أقول استراتيجية منعنا للفلسفه

تراها قوة اراده منج وأهنيج عليها
لو أنا من ثاني محاولة وبعدها يبقى الوضع كما هو عليه
أطق بريك من المحرق ما أوقف الا بالرفاع (قويه صح)

اللي عاوزني يقيني أنا مابروحش لحد



عزوووووووووف
هالموضوع دليل على قلبج الكبير وكرم أخلاقج
الله يهنيكم ولا يفرقكم أبد



يعطيج العافيه على الموضوع المحفز لأستعادة الصداقات القديمه ولاهنتي يالغاااااااااليه



تقبلي مروري اختج دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-02-2008, 01:16 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

ضاعتْ

ثم

لقيتيها

ثم بدأت علامات التحسّــن تظهر عليكِ

إذاً

لا تضيّعينها وإلاّ تصيرين .... !





الإسم الأجمل

عزوف

موضوع نابع من الذات ويخاطب الذات

فما أجمله من حديث

لكِ التقدير والإحترام كلّه

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-02-2008, 10:10 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

عزووووفه




ما شاء الله عليك طريقه كتابتك للمواضيع تجنن تعجبني مرة حلوووة

موضوعك روووعه يالغالييييييه

ومااقول الا الله يعطيك العافييييييييه وتسلم يدينك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-02-2008, 12:25 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

ولا تحاولين تكسرينها او تجرحينها او تسمحين للغير بذلك..!

شكـــــــــــــــرا على النصيحه وثقي تماما غاليتي أني سأطبقها ...

وردة المنتدى


الفال لج يا غلاي وان شاء الله تلقينها وحلاوة اللقا بتنسيج اللي طاف كله جد شي خيالي لا يــــــــــوصف ,,,


مـــــــــــــرور راقي لا يقل عن رقي وروعة صاحبته


شكرا مره لاتكفــــــــــــــــي بل شكرا مرات ...

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-02-2008, 12:54 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل
جد مبدعه في الوصف والطرح

والله يكون في عونك

وكل الشكر لك


شموسه

اللـــــــــــــه يكون بعون الجميع



شموسه

اسعدني حضورج وردج عسانــــــــــي ما انحرم منه ياغلاي شكرا

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com