السلام ورحمة الله وبركاته مساكم / صبحكم بالخير انا نزلت الموضوع هاذا لاني حبيت اشكر اخي فيصل بن حجرف واشكركم انتم ايضا على واجب التعزيه في عمي محمد بن بطيحان وحاولت اني ارد في نفس الموضوع ولقيته مقفل وعلى شان كذا نزلت موضوع جديد واقول بيض الله وجيهكم والله يجزاكم خير ولاهنتو وبيض الله وجهك يابو عبدالله وماهي غريبه عليك ولا على شيبانك ولاهنت
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com