اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2008, 11:44 AM
فيصل بن جزاء فيصل بن جزاء غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 313
((( <<_لــمــاذا الـــحـــب يــعــنــي الــحـــزن_>> )))

.
.
.
لماذا الحب يعني الحزن




نريد اجابة على هذه الكلمات

لماذا يكون الحزن والألم هو القرين والخل الوفي للحب ؟ لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب
دون أن يخرج من أعماق قلبه تلك الاهات الحزينة ...


تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات .. وحزن هل الحب والسعادة متناقضان ولا يمكن أن يجتمعا ؟ وإن اجتمعا فلا يمكن


أن يستمرا .. ولابد من أن يأتي الحزن ليتسيد الموقف ويفرض نفسه على


الحب من جديد لنجد آهات الحزن ودموع الفراق.

هل الحزن والحب توأمان لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب؟:


ربما لأننا نطلب منه أن نكون بقرب من نحب ولا نفارقه أبدا .. أم لأننا نريد من


الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟
أم.......أم.......أم.........أم ....... ؟

لماذا تحاول السعادة أن تتهرب من الحب
؟

لماذا تجد كل من يحب .... غارقا في أحلامه .... نحيل الجسم ( غالبا )


يحاول أن يكون منعزلاً عن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه ؟


لماذا لا نستطيع أن نعيش الحب ... بسعادة ؟

شعور الغريب الذي يدخل إلى قلوبنا دون إستئذان


(الحب)


مجرد تساؤل تمنيت أن أعرف .... لماذا ؟
لماذا .. الحب ؟؟
سؤال لا أتوقع أن بالإمكان الإجابة عليه ...


لسبب واحد :


العيون وهي أجمل ما في الكون عند الكثير .... غالبا


ما تكون ذات لون أسود عند السواد الأعظم من الناس


ومع ذلك نحبها ونعشقها رغم سوادها .


من منا يحب .... الظلام الأسود ؟


دائماً اللون الأسود .... عنوان الحزن ؟
فهل نحب ..... الحزن ؟ ..... ربما

لذلك نحن .... نحب .... الحب .. ربما



تناقض عجيب وغريب لكن هناك حكمة لا يعلمها إلا من


خلق القلوب .... وجعلها بين أصبعين من أصابعه
يقلبها كيف يشاء .


هل أجد إجابة لديكم
لماذا .... الحب = الحزن ؟؟؟؟
.
.
.






__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com