|
أرفع يـدك وأرفـع يـدي لا هـبّ نسنـاس البـراد ... درّه .. بـيـن ايديكــم .. !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
بدون مقدمات .. !
بين ايديكم
.
.
.
أرفع يـدك وأرفـع يـدي لا هـبّ نسنـاس البـراد=في خاطري كلمه لكنّ أرفع يـدك وأرفـع يـدي
لازم نـعــرف شـلــون نـبــذل لـلـفـراق الإجـتـهـاد= قبـل اللقـاء لا ينتـهـي عـلـى الــوداع السـرمـدي
تلـويـحـة الـعـشـاق مـــا تـنـطـاق لـكــنّ الـمــراد=منهـا نفسّـر كيـف تنـشـف راحــة الـكـف الـنـدي
يــا صاحـبـي علّقتـنـي بـيــن التـغـلـيّ والـعـنـاد=وأنـا قنعـت أن الغـلا مسكيـن والـحـبّ أجــودي
ولّعـتـنـي والـنــار أصالـيـهـا وتـالـيـهـا رمــــاد=وأنتـه لا قلـت النـار مـن شبابـهـا قـلـت أبـعـدي
وضمّدت جرحي ثم تركت الجرح وأخذت الضماد=عطني ضماده من مشـا درب المجاريـح يغـدي !
دايــم تـــزلّ ولا تـمــلّ .. وزلّـتــك كـبــوة جـــواد=يـا كثـر كبـوات الجـواد اللـي مـع الخيـل يـعـدي
منـك وعلـيـك المشكـلـه والـحـلّ والعـلـم الـوكـاد=أني عطيتك ما بقـى مـن عزمـي وضـاع جهـدي
الصـدر كائـن حـيّ لـكـن عــيّ وضلـوعـه جـمـاد=مقـوّسـه والقـلـب يـآخـذ قــوس منـهـا ويـحـدي
والـحـال ينـقـص والمحـبّـه مستتـبّـه ف إزديـــاد=حسبـي عليّـه ثـم عليهـا ثـم عـلـى الـحـظ الــردي
الـعـام أغـنـي قلـبـي الـلـي لا يـسـاق ولا يـقــاد=والـيـوم لا بالـلّـه حـنـيّ يــا مـخـايـل وأرعـــدي
عــوّدت أسـافـر بالتـوجّـد مــن بــلاد إلـيـا بــلاد=قـام الغـرام الصـح يلعـب صـح وأخلـف مقصـدي
أمّــا يـمـوت الـحـب .. ونعـلـن للمحبـيـن الـحــداد=وألاّ يعيـش .. وتحفظـه فــي ذمّـتـك يــا سـيّـدي
للـشــاعر : ســــــداح
تقبلوا تحياتي
بــ ـــــــــــرق
__________________
.
.
غطت نحرها ما تبي تكسح الشمس = ما تدري ان الشمس تحسد نحرها
[align=center].
.
توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع
|