اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-12-2007, 09:42 PM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140
مهمتنا صعبه

الشاعر يكتب شعر


والروائي يكتب روايه


والسياسي يكتب اكاذيب


والعالم يكتب حقائق


المطوع يكتب فتاوي


أما أعضاء المنتدى فيكتبون في كل مناحي الحياه لذا فمهمتنا صعبه جداً


دمتوا بخير

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-12-2007, 10:03 PM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

المهمه صعبه جدا جدا

وما يقوم به أعضاء المنتدى إنما هو خوض معركه في ساحة التجارب

وهناك بعض الأعضاء يخوض دور التعليم لما يحتويه من فكر ناصح ومنصح

لذا ستكون المهمه كما ذكرت صعبه ولكن في آخر المطاف سنكسب الكم الوفير ونتغلب

في المعركه وننتصر على التجارب ونهزمها في عقر دارها


يامن تأبط همه

سجل إعجابي الشديد بفكرك النير الذي يترجمه قلمك الراقي لنا

دمت بحفظ الحافظ


والمشعاب أضعه عند باب المنتدى قبل لا أدخل

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-12-2007, 10:26 PM
mtc-mtc mtc-mtc غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: معاكــــــــــــــــم
المشاركات: 1,446

اركب الصعاب وتغلب عليهااااااااااااااااا


هذا التحدي




شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

__________________
كيــف تسألنــي وش مكانـك بـ قلبـي ! !
إسألنــي وش بقــى بقلبـي لـ غيــرك..
لا تحسب إنـك شاغل(ن) وقتـي و فـكري..
الفكـر ما ينــام اللـيل والوقـت منتظر ليـلك..


mtc -mtc

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-12-2007, 03:14 AM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

من جد معاك حق


بس هالصعوبه فيها متعه

كل الشكر لك


شموسه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-12-2007, 05:40 PM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
المهمه صعبه جدا جدا

وما يقوم به أعضاء المنتدى إنما هو خوض معركه في ساحة التجارب

وهناك بعض الأعضاء يخوض دور التعليم لما يحتويه من فكر ناصح ومنصح

لذا ستكون المهمه كما ذكرت صعبه ولكن في آخر المطاف سنكسب الكم الوفير ونتغلب

في المعركه وننتصر على التجارب ونهزمها في عقر دارها


يامن تأبط همه

سجل إعجابي الشديد بفكرك النير الذي يترجمه قلمك الراقي لنا

دمت بحفظ الحافظ


والمشعاب أضعه عند باب المنتدى قبل لا أدخل
أهم شي لاتنسى وتدخل على المنتدى بالمشعاب

كم هي صعبه مهمة العضو الذي يكون في الصباح مرشد ديني وفي الضحى روائي وإذا قدر يدخل المنتدى الظهر تجده قد تحول الى شاعر والعصر طبعاً راح تجده يحرك قسم الترفيه بكبسة كيبورد واحده وبين المغرب والعشاء يتحول الى مصلح إجتماعي في الساحه العامه وإما في الليل فهو بقدرة قادر تجد أنه قد تلبس شخصية مجنون ليلي وعشقه العذري .

هذا هو حالنا يا كتاب المنتديات تجد أحدنا قد تقمص عدد من الشخصيات .

كل عام وإنت بخير


دمت بخير

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-12-2007, 05:49 PM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtc-mtc
اركب الصعاب وتغلب عليهااااااااااااااااا


هذا التحدي


شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كلامك صحيح


دمت بخير

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-12-2007, 05:58 PM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل
من جد معاك حق


بس هالصعوبه فيها متعه

كل الشكر لك


شموسه
متعه وتحدي

فـ الكاتب في المنتديات يتحول بطرفة عين الى مجموعه من الكتاب من مختلف التوجهات


دمتي بخير

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-12-2007, 09:47 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

فرق كبير بين الكاتب وبين روّاد المنتديات


فالكاتب هو من يضع موهبتة وعصارة تجاربه وخلاصة تعليمه على الورق أمام القراء


بينما روّاد المنتديات .. لا يتعدّون كونهم مجتهدين في طرح أفكارهم ومحاولاتهم التي قد تلقى النجاح

وأحياناً كثيرة تتعثّـر في أوّل الطريق



الكاتب أخي المحترم إنســان لديه القدرة على صياغة الفكرة إلى واقع ملموس على الورق وفوق

السطور ووضعها في قالب بسيط أو متخصّص لا يجيده سواه


أمّا روّاد المنتديات فهم هواة و متحمّسون و عاشقون للنقل و الإقتباس من تجارب الآخرين وإبداعاتهم


وبالتالي لا أعتقد أن من حقنا ان نُطلِق كلمة كاتب على روّاد المنتديات ...




(( وجهة نظر متواضعة أتمنى الإستماع إليها وليس بالضرورة قبولها ))




أخي المحترم

تأبط همه

شكراً على الطرح الجميل والفكرة الجديدة

تقبل تحيتي

أخيك .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-12-2007, 03:02 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

تسلم يا اخوي تابط همه
فعلا مهمه صعبه
المنتديات مفترق طرق
فاختر في اي طريق تمشي


تقبل تحياتي ومروري

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-12-2007, 10:20 AM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
فرق كبير بين الكاتب وبين روّاد المنتديات


فالكاتب هو من يضع موهبتة وعصارة تجاربه وخلاصة تعليمه على الورق أمام القراء


بينما روّاد المنتديات .. لا يتعدّون كونهم مجتهدين في طرح أفكارهم ومحاولاتهم التي قد تلقى النجاح

وأحياناً كثيرة تتعثّـر في أوّل الطريق



الكاتب أخي المحترم إنســان لديه القدرة على صياغة الفكرة إلى واقع ملموس على الورق وفوق

السطور ووضعها في قالب بسيط أو متخصّص لا يجيده سواه


أمّا روّاد المنتديات فهم هواة و متحمّسون و عاشقون للنقل و الإقتباس من تجارب الآخرين وإبداعاتهم


وبالتالي لا أعتقد أن من حقنا ان نُطلِق كلمة كاتب على روّاد المنتديات ...




(( وجهة نظر متواضعة أتمنى الإستماع إليها وليس بالضرورة قبولها ))




أخي المحترم

تأبط همه

شكراً على الطرح الجميل والفكرة الجديدة

تقبل تحيتي

أخيك .
أخي صديق الملك ،،، أوافقك على كل ماقلته ولكن كل رواد المنتديات هم كتاب المنتديات فلا نستطيع هنا أن نفرق بين هذا وذاك .

والفرق بين كتاب المنتديات وبين غيرهم من الكتاب هو إن كتاب المنتديات يكتبون في كل شي لذا فأنا أعتقد إن كتاب المنتديات هم أصحاب المهمه الصعبه دون تحديد لنوعية هذه المهمه إن كانت خيراً أو شراً ولكني متأكد من صعوبتها .

لا أستطيع إستيعاب قدرة الكاتب الفكريه التي تتنقل به من أقصى اليمين الى أقصى اليسار دون التدرج بهذا التنقل .

مرورك كان جميلاً


دمت بخير

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com