البكـاء عند الرجـل شي صعـب وقـوي
ولكن عندما يبكي..!؟
تظهـر لنا الصورة الإنسانية البسيطة
ويتحول هذا الرجل لكائن ضعيف
بالكاد يتماسك نفسـه
فــ لله درك يا أبا متعـب .. ما أجمـل إنسانيتك
وما أرقـى بسـاطتـك .. أذرف من الدموع ما تشـاء
فوالله لا أحـد يلومك ..
فقد فقدت الحبيب والأخ والصديق والقـائـد
كما فقدت الأمـة العربيـة والإسلامـية
أتـرك لكم الصـور ..
فهي بكل تأكـيد تغـني الكـلام

إحـترامي للجمـيع