اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2007, 11:12 PM
متعب الغفيلي متعب الغفيلي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 541
اغبى قوانين‏

أغبى قوانين..

____________________________________________


في الصين يمنع على الأغبياء .. دخول الجامعة !!؟

في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟
) عشان مايجرحون مشاعرهم(



وفي الدنمارك ممنوع غسل الخنازير يوم الأحد!!؟



وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!



وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! ؟



وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟



وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه



وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايس كريم امام البنوك !! ؟



وفى انجلترا ممنوع السير عاريا فى الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام



أما الإسرائيليين فيمنع لديهم السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟

__________________

قولوا لأهل ذيك المرابع والديار ما نسينا الود لو حنا بعيد
ليلنا الذكرى واذا حل النهار نقلب الصفحه ونبدا من جديد
الهوى في القلب بانيله عمار ما يهده عاذل الحب العنيد
نعشق التلويع من لون السمار وان تغير موعده واصبح وعيد
بدر ليل الصيف بيّن واستدار وليل نجدٍ بالحلاوه يستزي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2007, 11:26 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

ههههههههههههههه
من جد هباله
الحمدالله على نعمة الاسلام
ويعطيك العافيه على ماقدمته
وبانتظار جديدك

عجميه جداويه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-11-2007, 02:48 PM
متعب الغفيلي متعب الغفيلي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 541

شاكر لج مرورج

__________________

قولوا لأهل ذيك المرابع والديار ما نسينا الود لو حنا بعيد
ليلنا الذكرى واذا حل النهار نقلب الصفحه ونبدا من جديد
الهوى في القلب بانيله عمار ما يهده عاذل الحب العنيد
نعشق التلويع من لون السمار وان تغير موعده واصبح وعيد
بدر ليل الصيف بيّن واستدار وليل نجدٍ بالحلاوه يستزي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-11-2007, 01:18 PM
al5nsaa al5nsaa غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بيـــــــتنا
المشاركات: 2,419

هههههههه
استغفر الله
الحمد الله والشكر

قوانين ولا اعجب

تقبل مروري

__________________

انا من بد هالعالم تركت اهلي .. [ رسمتك درب ]
.......................وانا اللي اصبحت جفنن تغمض فيه وتباتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-11-2007, 02:41 PM
ال محفوظ العجمي ال محفوظ العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: فـــــــــيـــــــــــــذااا !!
المشاركات: 1,866

هههههههههههههههههههههههههههههه

وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشره ليلاً!!


يعطيك العافية

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-11-2007, 01:58 AM
سهوم بقعهـ سهوم بقعهـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: فـِ كل زيِز ورقعهـ
المشاركات: 3,447

في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟
) عشان مايجرحون مشاعرهم(


<<<يالله لك الحمدّ ماعاآد عندهم شيّ يسوونهـ

تسلمّ اخويّ ../و/..يعطيكـ الع ــآفيهـ

تحياآتيّ لك

__________________



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-11-2007, 09:13 AM
متعب الغفيلي متعب الغفيلي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 541

شاكر لكم مروركم

__________________

قولوا لأهل ذيك المرابع والديار ما نسينا الود لو حنا بعيد
ليلنا الذكرى واذا حل النهار نقلب الصفحه ونبدا من جديد
الهوى في القلب بانيله عمار ما يهده عاذل الحب العنيد
نعشق التلويع من لون السمار وان تغير موعده واصبح وعيد
بدر ليل الصيف بيّن واستدار وليل نجدٍ بالحلاوه يستزي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-11-2007, 09:51 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

هههههههههههههههههههه


كل شي ممنوع عندهم


الله يكملهم بنعمه العقل

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-11-2007, 11:35 PM
متعب الغفيلي متعب الغفيلي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 541

شاكر لج مرورج

__________________

قولوا لأهل ذيك المرابع والديار ما نسينا الود لو حنا بعيد
ليلنا الذكرى واذا حل النهار نقلب الصفحه ونبدا من جديد
الهوى في القلب بانيله عمار ما يهده عاذل الحب العنيد
نعشق التلويع من لون السمار وان تغير موعده واصبح وعيد
بدر ليل الصيف بيّن واستدار وليل نجدٍ بالحلاوه يستزي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com