اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-10-2007, 04:33 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939
¤®§][][ اجمل معاني الحزن ][][§®¤


السلامـ عليكمـ ,,
,,,,
,,,
,,
,


الحزن
هو أن ألتقيك في زحمة العمر,,,, وأنسج معك أجمل حكاية حب ,,,, نعيش تفاصيلها وطقوسها ,,,, ونحلم بغد أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساه ,,,,


الحزن
هو أن أفتح لك مدن أحلامي ,,, وأسكن معك في قصر من الخيال ,,,, ثم ينهار القصر على رأسي ,,,,

الحزن
هو أن أخبئ عمري في قلبك ,,,, وأملأ حقائبك بأيامي ,,,, وأضع سعادتي في عينيك ,,,, ثم ألوح لك مودعه لاحول لي ولا قوه ,,,,


الحزن
هو أن تصبح مع الأيام عيني التي أرى بهما ,,,, وهوائي الذي أتنفسه ,,,, ودمي الذي أعيش به ,,,, ثم أنزفك عند الرحيل دفعه واحده ,,,,


الحزن
أن أدمن حبك ,,,, وأدمن صوتك ,,,, وأدمن عطرك ,,,, وأدمن وجودي معك ,,,, ثم أفتح عيني على غيابك ,,,,

الحزن
أن تتحق بعد حلم ,,,, وألتقيك بعد أمنيه ,,,, وأن تأتي بعد إنتظار,,,, وأن أجدك بعد بحث ,,,, وأن أستيقظ على زلزال رحيلك ,,,,


الحزن


أن تفارق ولا تفارق,,,, فتصمت ويبقى صوتك في أذني ,,,, وتغيب وتبقى صورتك في عيني ,,,, وترحل وتبقى أنفاسك في قلبي ,,,, وتختفي ويبقى طيفك خلفي يمزقني ,,,,

الحزن
أن اغمض عيني فأراك ,,,, وأن أخلو بنفسي فأراك ,,,, وأن اقف أمام المرأه فأراك ,,,, وأن ألمح هداياك فأراك ,,,, وان أقرأ رسائلك فأراك ,,, وعندما أعود لواقعي ,,, لا أراك ,,,


الحزن
أن أجمع البقايا خلفك ,,,, وأن أرسم وجهك في سقف غرفتي ,,,, وأن أحاورك كل ليله كالمجانين ,,,, وأن أشد الرحال إليك عند الحنين ,,,, وأن أعود إلى سريري آخر الليل فأبكيك وأبكيك ,,,,


الحزن
أن ياتي العيد وأنا وحدي ,,,, وأن يأتي الربيع وأنا وحدي ,,,, وأن تهطل الأمطار وأنا وحدي ,,,, وأن يطرق الحنين بابي وأنا وحدي ,,,, وأن يمضي بي أجل العمر وانا وحدي ,,,,

الحزن
أن أراك صدفه,,,, وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم ,,,, فأراك بصحبه غيري ,,,, يدك في يدها تنظر إلي فلا تعرفني ,,,, وعمري خلفك يناديك فلا تسمعه ,,,,


الحزن


أن أكتب فلا يصلك صوتي ,,,, وأن أصرخ فلا يصلك صوتي ,,,, وأن ألفظ أنفاسي فلا أراك ,,,, وأن أموت فيصلك النبأ كالغرباء

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-10-2007, 04:51 AM
Pinocchio Pinocchio غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 885

الله الله

درر يا بنت ابووها

وموضوع في قمه الروعه



لا هنتي والله يعطيش الف عافيه




ونحتري جديدش



&& برق الجنوب &&

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-10-2007, 04:58 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

يسلمووووو ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-10-2007, 05:18 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

الحزن
هو أن ألتقيك في زحمة العمر,,,, وأنسج معك أجمل حكاية حب ,,,, نعيش تفاصيلها وطقوسها ,,,, ونحلم بغد أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساه ,,,,




الحزن


أن تفارق ولا تفارق,,,, فتصمت ويبقى صوتك في أذني ,,,, وتغيب وتبقى صورتك في عيني ,,,, وترحل وتبقى أنفاسك في قلبي ,,,, وتختفي ويبقى طيفك خلفي يمزقني ,,,,




يعطيج العافيه حبوبه ... أحلى موضوع وربي ...



تحياتي

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-10-2007, 05:51 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

يسلمووو حبيبتي ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-10-2007, 10:48 AM
mtc-mtc mtc-mtc غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: معاكــــــــــــــــم
المشاركات: 1,446

الحزن ان تبقى كما أنت ولا تبحث عن التغيير للافضل

شكرا وعافيه وصحه يعطيكيها الله

مع تحياتي

__________________
كيــف تسألنــي وش مكانـك بـ قلبـي ! !
إسألنــي وش بقــى بقلبـي لـ غيــرك..
لا تحسب إنـك شاغل(ن) وقتـي و فـكري..
الفكـر ما ينــام اللـيل والوقـت منتظر ليـلك..


mtc -mtc

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-10-2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

بنت ابوووها

أفضتي الدموع غاليتي بموضوعكِ الذي ينطق حزناً...!

أبعد الله عنكِ وعن الجميع الهم والحزن،،

تقبلي أعذب تحية،،

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-10-2007, 09:10 PM
PINK PINK غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 84

يسلموووووووو

ويخليج ربي عالموضوع الحلو والكلمات المعبره

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-10-2007, 05:14 AM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

مشكورين ع المرور

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-10-2007, 01:16 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

فعلا كلماتك لا أسيع ان أوصفها برائعه
لأنها أكثر من راائعه
كلمات بمنتهى السمو والرقي
سلمت اناملك
ننتظر الجديد الأروع
تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com