اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-08-2007, 09:15 PM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878
الفتاة التي اغرت معظم سكان العالم

•°o.O .. الســــــلام عليــــــكم ورحمــــــــة اللـــــــــــــــــه و بركــــــاتــــــــه ... O.o°•














هذه الفتاة التي أغرت معظم سكان العالم بجمالها وفتنتهم بزينتها

وهذه صور من بعض الرجال والنساء الذين فتنو بها وماذا عملوا لأجلها:

1/ رجل أغرته هذه الفتاه وقام بجريمة قتل

2/ رجل أغرته وقام بالسرقة لأجلها

3/ رجل أغرته الفتاة وكفر بالله

4/ رجل تحول من منزلة المؤمنين إلى أرذل من منزلة الحيوانات

5/ رجل قتل أمه من أجلها

6/ شاب قتل صديقة الوفي من أجل أن يأتي بالمال لها

7/ رجل ترك زوجته وابنائه ارضائا لها


وحتى النساء فتنو بجمالها كذلك....

8/ أمرأة تركت والديها من أجلها

9/ أمرأة تركت الحجاب من أجل أرضائها

10/ صبي يشتم والده من أجل أن يرضي غرورها

وهناك الملايين التي لا تحصى من القصص على هذه الفتاة

والغريب في الامر ان اغلب من فتنتهم هذه الفتاه وزينتها يعلمون انها تخدعهم ولكنهم ماضون في تلبية طلباتها


وهذه الفتاة هي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



........



وهيه الدنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــا
اللهم لاتجعل الدنيا اكبرهمنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا
واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا برحمتك يا ارحم الراحمين
قولو امين


منقول

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-08-2007, 10:00 PM
عيون القصيد عيون القصيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 270

عزيزي: عبدالله بن عريمان


الف شكــر اخي على الموضوع

ونردد جميعاَ


اللهم لاتجعل الدنيا اكبرهمنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا
واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا برحمتك يا ارحم الراحمين
قولو امين

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-08-2007, 10:03 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709

تسلم على الموضوع
يا ابن عريمان والله لا يهينك

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-08-2007, 10:21 PM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ياهلا ومرحبا يا الخارجـه عن القـانون

ومشكوره علي مرورش الطيب

تقبلي تحياتي اخوش عبدالله بن عريمان

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-08-2007, 10:22 PM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسن الشامرى
تسلم على الموضوع
يا ابن عريمان والله لا يهينك

ياهلا ومرحبا يا بو حسن الشامري

ومشكور علي مرورك الطيب

تقبل تحياتي اخوك عبدالله بن عريمان

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-08-2007, 10:41 PM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم اخوي ابن عريمان على هذا الموضوع

ويعطيك العافيه والله يكفينا شر هذي الدنيا.

وتقبل مروري ....

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-08-2007, 10:56 PM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوسري يحب العجمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم اخوي ابن عريمان على هذا الموضوع

ويعطيك العافيه والله يكفينا شر هذي الدنيا.

وتقبل مروري ....

ياهلا ومرحبا يا دوسري يحب العجمان

ومشكور علي مرورك الطيب

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-08-2007, 12:20 AM
عرباوي عجمي عرباوي عجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 40

لا هنت يا اخوك


تسلم على الموضوع الراقي

__________________

مسلم - عربي - كويتي - عجمي - محفوظي

ما اجمل من هذا الاصل

سبحان الله - الحمدلله - لا اله الا الله - الله اكبر
Great_real_madrid@hotmail.com

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-08-2007, 12:23 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...


أخوي الفاضل ( عبدالله ) ...



يعطيك العافيه على هالموضوع القيم ...



وانا عندي سؤال ( ليش الدنيا شبهوها بالفتاه ) ؟؟؟


تقبل تحياتي واحترامي وتقديري ...

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-08-2007, 12:31 AM
@بنت الصقور@ @بنت الصقور@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ديار دروبهاخاوية
المشاركات: 353

اللهم امين----اللهم امين----اللهم امين

__________________
جاااااااري الانشاااااء

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com