اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-08-2007, 10:15 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Exclamation أى من العبارات الآتيه تؤلمك؟؟؟

أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟
عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده
* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !
* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..
* عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي ..
* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي
* عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي ..
* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..
* عندمـا أبـدأ أتنـازل عـن أشيـاء أحتـاج إليـهـا بـإسـم " الـحـب "
* عندمـا أضطـر إلــى تغيـيـر بـعـض مـبـادي لتسـايـر حيـاتـي
* عنـدمـا أضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـنـي ..
* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليـاً و أصـل إلـى القمـة
* عـنـدمـا اصـافــح بـحــرارة يـــداً أدرك مـــدى تلـوثـهـا
* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه
* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي
. * عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم
* عنـدمـا أرى الاشـيـاء حـولـي تـتـلـوث و تـتـألـم بـصـمـت
* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا
* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلـو الآخـر ..
عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي
* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-08-2007, 10:25 PM
طفلته طفلته غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: فـي عـيـونـه
المشاركات: 148

.. عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..



ابوحسن الشامرى يعطيك العافيه عبارات اكثر من رائعه ومؤلمة بنفس الوقت

__________________


أحس نفسي "( طفلتك )"

ومجنونة والله بدنيتك

دلعتني بمحبتك

وأتحمل أنت اللي يجيك !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-08-2007, 10:55 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((ابوحسن الشامري))




عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده

>> عاطله عن العمل

* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !



ووووووبس



تسلم اخوي على هالموضوع ولاهنت يالشيخ


تقبل مروري اختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-08-2007, 11:07 PM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

اقتباس:
* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..
&


اقتباس:
* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي

الأخ القدير / أبو حسن الشامري

كل الشكر لك على هذا الموضوع الرااااائع

دمت بحفظ الحافظ

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-08-2007, 01:38 AM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم اخوي ابوحسن الشامري على الموضوع الجميل

* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..

* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا

ولاهنت على النقل الرئع

وتقبل مروري ...

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-08-2007, 01:50 AM
عيون القصيد عيون القصيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 270

عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي


(خلني سااااكت ساااكت لا تنبش جرووحي )

موضوووع في قمة الروعه !!

اجد نفسي فيهم جميعا ولكن !! هذا اكثر ما اجد نفسي به



الف شكر على مواضيعك المميزه !!!


تحياااتي لكـ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-08-2007, 01:56 AM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..

وأشيـااء كثيره بس مـوو موجوده مع العـبارات ...!!!



يســلمـووو ابــو حــسن

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-08-2007, 02:11 AM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !
* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..




ضربت على الوتر الحساس



أشكرك كل الشكر وتقبل تحياتي

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-08-2007, 02:17 AM
aL_CaBoNi aL_CaBoNi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 4,242

عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي



تسلم ابوحسن على الموضوع الرائع


تقبل
مرور

اخوك


الكابوووووووووووني

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-08-2007, 02:23 AM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579



عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي
شعور ولحظة صعبة

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com