اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-08-2007, 06:49 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969
اللي يبي يخرب المنتدى يدخل هنا ...........

بلا مقدمات وكلام ماله داعي

حنا بمهمه جديه وماحنا فاضين لمقدمات

















أول شي :






إذا تبوووون تخربون المنتدى وتقلبونه فوق تحت























ابعدوا أي أحد جنبكم عشان لا يأثر عليكم





















أوكي الحين






















ماحد جنبكم ...؟؟




















أكـــــــــــــيد ؟؟؟؟






















طيب تلفتوا يمين يسار ...
























وثاني شي :























لا تتذكرون المنتدى وقوو قلوبكم بالحيل والقوه






















نبيييييييييييييييي نخرب المنتدى .. أوكي ؟؟


























يعني لا احد يقول لي ماقلت له ان المنتدى بيخرب
























طيب دامكم أوكي أوكي .. ومعاااااااااي في الموضوع .. وبتساندوني ..
























بقوووووول لكم عالطريــــقه السريعه لتعطيل المنتدى .. ونهايه أجله




















أنا ادري أن المشرفين الحين بيحذفون الموضوع .. وانهم يقرونه الحين معنا
























بس أنا معاي أعـضاء واقفين بـصفي .. وهم يقرون الموضوع .. وموافقيني ..






















المهم ماعلينا ..
















ونرجع لمـحور حديثنا .. أوكي






















ايواااااااااااا ايواااااا .. نخرب المنتدى صح .؟؟























يلا معاي
























كلكم قولوا


























بيخرب المنتدى بيخرب
























بيخرب المنتدى بيخرب
























بيخرب المنتدى بيخرب



























ثلاث مرات وبصوت عالي













































الحين ودعوا المنتدى
























وقولو عليه يارحمن يارحيم









































والله الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا والاداره إذا ماخزن أسماء كل اللي دخلو الموضوع
وموافقيني على تفجير أحلى منتدى وأروع منتدى واغلي منتدي
.. ويا اداره حطهم في القائمه السوداء ..



وموافقيني ها .؟؟؟؟؟وين وين وين منحاشين
امش انت وياه


تحياتي أبو خالد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-08-2007, 11:01 AM
@بنت الصقور@ @بنت الصقور@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ديار دروبهاخاوية
المشاركات: 353

خخخخخخخخخخخخ--------ماتشوف محد رد عليك كلهم خافو وطقواااااااااا؟؟

ههههههههههههه-------

__________________
جاااااااري الانشاااااء

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-08-2007, 12:10 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حزامي الناسف وياي وبالاخير تعلقني

اضحك الله سنك يا ابو خالد وفعلاً من يفكر في تفجير اروع منتدى عرفته <<<عاش مرقع

تحياتي لك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-08-2007, 05:25 PM
ساندي بل ساندي بل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: غ ـنفه ج ـدي ،، << وذكريآتهآ :) :(
المشاركات: 3,059

انا بس كنت داخله اعترض واقولك ان الاداره ما راح تخليك << خوش عذر


يعطيك العافيه ابو خالد

__________________



وجد قلبي يوم قفوآ ،، شلوآ آلمهجه ورآحوآ ،،
و آرحلوآ عنآ وحنآ ،، ڪنآ نتمنى لقآهم ،،

سآمح آلله لي جرحني ،، يوم جرحي آستبآحوآ ،،
مآ آرحموآ ڪل آلمشآعر ،، مآ دروآ قلبي يبآهم ،،

لي آنآ محبوب غآلي ،، ليش صدوآ و ليش شآحوآ ،،
لآ هقينآ آلبعد منهم ،، و لآ يعوضنآ سوآهم ،،

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-08-2007, 05:32 PM
حلا العجمان حلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: بيت الأمير ابوي
المشاركات: 270

هههههههههااااااااااااااااي حلووووووووووووووه
الله يهداك شفيك قلبت معادك بعجمي قدك×××<أحم أحم مب قايله لا يذبحوني

__________________
أصبر على مر الليالي والأيام
لابد من يومن يجيلك حلاها!!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-08-2007, 07:06 PM
دحمي دحمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 28

انا كنت جاي امنعك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-08-2007, 05:41 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

خخخخخخخخخخخخخخخخ

اختي بنت الصقور شكلك اول وحد تبين الفكه من المنتدى لانك اول وحده رديتي على الموضوع

لا اضحك معك لاهنتي على مرورك وردك العذب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-08-2007, 05:46 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوش ترقيعه اخوي امير

ولاهنت على مرورك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-08-2007, 05:48 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

اختي ساندي بلاش اعذار والي فات مات وحنا اعيال اليوم <<< يحاول ينقدها

شاكرلك مرورك العطر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-08-2007, 05:50 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

حياك الله اختي حلا العجمان ولاهنتي على مرورك ولا تخافين انا عجمي متعصب بعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com