شب حريق كبير في عدد من اقسام مستشفي الجهراء اليوم ادى الى وفاة حالتين في المستشفى من المرضى ...
قال مدير مستشفى الجهراء الدكتور أحمد العوضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الأقسام التي بلغها الحريق الذي شب في المستشفى قبل ساعتين تم اخلاءها ونقل المرضى الى أقسام لم يصبها الحريق كما تم نقل بعضهم الى مستشفيات أخرى.
وأضاف الدكتور العوضي ان الاقسام التي أصيبت بالحريق هي قسمي الأطفال والباطنية "وتم نقل المرضى الى أقسام أخرى".
وأوضح ان الحريق "تمت السيطرة عليه" الا الدخان الناتج عن الحريق "كان كثيفا"..