اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2007, 11:26 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519
دعـــآء آبكـــآ آلشيطــــآن ....




اللهم من فتح هذة الصفحة..فـــرج همــه .. واكــــشف غمــه..واســعد
قــلبه....
آآلهم آمين ..
....

ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاء

خاص فجائه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولم آتيك ولن أمرك

بمعصيه ولكن! بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد فقال له الامام

كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت هل تريد معرفه هذا الدعاء ؟؟؟؟
:كان
يدعوا فيقول اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلته من

حيث لانراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من

عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك

وجنتك ادعـــــــــــــوا بهذا الدعـــاء -- وساعدوا على نشر هذه الرساله اللهم

لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك

لا اله الا انت الحي الذي لا يموت .....


ملحوظه:تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه

الر ساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت
وهكذا ؟؟ولكل واحد منهم حسنه,والحسنه بعشر امثالها,انظر كم كسبت من الحسنات في
دقيقه واحده او دقيقتين...







آم خآلد

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com