اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-05-2004, 04:10 AM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927
•¦x¦ أحـلـى عـبـارات ¦x¦•

*كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية..البسمة دمعة ! .. و لحن الحياه بداية ونهاية .. بسمة ودمعة .. فلا تفرح كثيرا .. ولا تحزن كثيرا ..

*القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به .. وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق .. إنهة هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحا ومنارا .. يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين ..

*ليست المشكلة أن تخطئ .. حتى لو كان خطئك جسيما .. وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح .. إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا هو أن لالالالالالالالالالا تعود للخطأ أبدا

*لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك .. لأنها ستحيل حاضرك جحيما .. ومستقبلك حُطاما .. يكفيك منها وقفة اعتبار .. تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب

*ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ..

*لا تدع اليأس يستولي عليك ، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه .. ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد

*لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة


*لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما .. والوردة حنظلة .. والحديقة صخورا قاحلة

لا تنظر الى صغر الخطيئة .. لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر .. كلما ازددت منه شربا .. ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه .. مالكا للسانه
بلاء الإنسان .. من اللسان

لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك .. فلو دامت لغيرك .. ما آلت اليك ..





من الايميــــــــــــــل..

تحياتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-05-2004, 04:22 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

لا تنظر الى صغر الخطيئة .. لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر .. كلما ازددت منه شربا .. ازددت عطشاً


تشكرين النايفه على الكلام الجميل


تحياتى لك

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-05-2004, 04:37 AM
ابو خالد ابو خالد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,583

لاهنتي يا النايفه

والله كل العبارات بدون مجامله رائعة ولها اثر في المعني

لكن في عبارة تستاهل موضوع كامل لها وحدها فقط

لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك .. فلو دامت لغيرك .. ما آلت اليك ..

__________________



التعديل الأخير تم بواسطة ابو خالد ; 21-05-2004 الساعة 04:41 AM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-05-2004, 08:01 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة


*لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما .. والوردة حنظلة .. والحديقة صخورا قاحلة


فعلا عبارات اتت من انسان صادق


تحياتي لش يالنايفه

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-05-2004, 11:53 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

اقتباس:
*ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ..
النايفة ،
تسلم الأيادي على النقل الموفق



لك تقديري
السؤدد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-05-2004, 02:10 PM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013

اختى الغاليه
النايفه
يعطيك العافيه على هذا النقل

وقد أعجبتنى هذه العباره
لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك .. لأنها ستحيل حاضرك جحيما .. ومستقبلك حُطاما .. يكفيك منها وقفة اعتبار .. تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-05-2004, 02:16 PM
إيش الليل؟ إيش الليل؟ غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 65

لاهنتي ياشيخه المنتدى

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-05-2004, 11:04 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

فعلا عبارات رائعه

تسلمين يا الغاليه على المشاركه الحلووه
لج تحياتي

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-05-2004, 12:15 AM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927

ابو تركي اشكرك اخوي على مرورك..


ابو خالد ماقصرت ومشاركتك هو الي رااائعه...


راكان يعطيك الف عاافيه على المرور..


السؤدد يسلم غاليك ومغليك تسلمين على المشاركه...


كيفي هاجريه الله يعافيك يارب وماقصرتي على وقفتك اختي العزيزه...


ايش الليل شكرا على المرور ..


كويتيه حياج الله اختي ويعطيك العافيه على الرد...




تحياتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-05-2004, 09:13 AM
ابن مكتوم ابن مكتوم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 1,123

لاهنتي يا النايفه على الكلام الجميل
وفي انتظار المزد من الابداع.





بن مكتوووووووووم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com