![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
•¦x¦ أحـلـى عـبـارات ¦x¦•
*كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية..البسمة دمعة ! .. و لحن الحياه بداية ونهاية .. بسمة ودمعة .. فلا تفرح كثيرا .. ولا تحزن كثيرا .. __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا تنظر الى صغر الخطيئة .. لكن انظر الى عظمة من عصيت __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لاهنتي يا النايفه __________________ ![]() التعديل الأخير تم بواسطة ابو خالد ; 21-05-2004 الساعة 04:41 AM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك __________________ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ابو تركي اشكرك اخوي على مرورك.. __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لاهنتي يا النايفه على الكلام الجميل |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|