اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2007, 01:48 PM
زمانك زمانك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 7,958
أدخل وجاوب بكل صراحه وجراه

1_ماهو هدفك بالحياه.......(سلبي ام ايجابي) اذكره بكلتا الحالتين



2_ رتب هذه الكلمات حسب الافضليه لديك


الصحه_المال_الاولاد_الزوجه_الحصول على اعلى المناصب_راحة البال



3_هل انت من متابعي الاخبار والحوادث


ماهو شعورك عندما ترى جثث الاطفال والرجال والنساء من العرب امام عينيك والعدو واقف يتقهقه ضاحكا...
(صف ماهو شعورك بتلك اللحظه وبصدق)؟؟



4_عندما يشكو اليك احد من الناس مشكلة بداخله (سواء كان مقربا اليك ام غريبا عنك) ماهي ردة فعلك تجاه الشخصين المقرب والغريب (كن صريحا جدا بالاجابه)؟؟



5_عندما تجد ابتعادا من شخص معين كانت تربطكم علاقة اخويه او احترام وود
لا تعلم سبب ابتعاده حاولت الاستفسار منه لكنه فضل الصمت على الاجابه
(ماذا ستكون ردة فعلك)؟؟



6_ماموقفك عندما يسيء شخص فهمك ويرد عليك بكلام جارح وانت لم تجرحه يوما


هل تسامحه ام تفضل الابتعاد حفاظا على كبريائك؟؟



7_عندما تحب أي شخصا ما وتخلص اليه..وتتفاجأ بخيانته دون اي سبب


هل...ستصارحه وعندما يعترف تتركه


هل..ستتركه دون اعلامه بكشف خيانته وتدع الايام تكشفها له


هل..ستصارحه وعندما يصحح غلطته تعود اليه متناسيا خيانته فقط لانك تحبه




8_اختار اعضاء من 1إلى5


وقل رايك في شخصيتهم..

__________________
الصمت أوجع من مدى زفرة البوح
...................والبُعد أقسى من الظما لحاجة المي
تدري وش اللي ينهك القلب والروح
...................إنك تعيش لـِ شي عدّك ولاشي ..!

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com