اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2007, 08:41 PM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186
Thumbs up من يريد الناس تسمعه لازم يسمعهم أول.

ماذا تعلمت من السنين اللي راحت؟







تعلمت

أن اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بالناس.



تعلمت

أقول الحمد الله على الصحة والعافية



تعلمت

أن الحياة ممكن تنتهي بأي لحظه ونحن على غفلة
.



تعلمت

أسوي خير وما انتظر مقابل عشان ما أنصدم.



تعلمت

أن الكلمة الحلوة والنفس البشوشة رأسمال الطيب.



تعلمت

أن أغنى إنسان في العالم اللي يملك الصحة وراحة البال



تعلمت

أن الخسارة بالعمر إذا ضاع بدون فايده.



تعلمت

أن من يزرع الثوم ما يجني ريحان.



تعلمت

أن عقب العمر موت.



تعلمت

أن الفلوس تغير النفوس وتخضع رؤوس
.



تعلمت

أن العمر ينتهي والشغل ما ينتهي.



تعلمت

أن من يقول الصدق يصير منبوذ.



تعلمت

أ ن من يريد الناس تسمعه لازم يسمعهم أول.



تعلمت

أن ليس كل الناس على نياتها.



تعلمت

أن اللي تعلمناه بالمدرسة شي والواقع شي ثاني.



تعلمت

أن ناس كثيرين لمصلحة شغلهم يصيروا "والنعم فيهم يسألون ويتصلون كل شوي" وإذا خلصت مصلحتهم ما يعرفونك.




تعلمت

أن السفر يبين لك معادن الناس.



تعلمت

أن الواحد يشتري أكثر مما يبيع يعني يسمع أكثر مما يتكلم.



تعلمت

أشوف وأسمع عن مصايب الناس وأقول الحمد الله على كل حال.





تعلمت

أن اللي يتفلسف كثير (يقول أنا وأنا) فاضي من داخل.



تعلمت

أن اللي معدنه ذهب يبقى ذهب، واللي معدنه حديد يتغير ويصدأ



تعلمت

ان كل ال
لي في المقابر كانو مشغولين وعندهم مواعيد وفي نياتهم اشياء ما سووها

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com