السلام عليكم كل أمة تعتز بثوابتها إلا العرب ليش ؟ هذي دول جنوب شرق أسيا الأعصار اللي جاهم سموه بإسمائهم ( تسونامي ) أمريكا الأعصار ( كاترينا ) ووو...ألخ إلا حنا يالعرب عصار الله يكفينا شره بس لازم نسميه بإسمائنا لا تقولون متطرف ولا رجعي هذا الموضوع تحت النقاش . الرجاء من الجميع المشاركة فرأيك يهمنا وتقبلوا تحياتي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com