اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2007, 10:32 AM
نـــهــر آلــعــســل نـــهــر آلــعــســل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: فــي ســحــآبــهــ ( عــلــى مــتــن ) الــتــمــنــي
المشاركات: 313
Thumbs up ما الفرق بين قلب الرجل وقلب المرأة؟

ما الفرق بين قلب الرجل وقلب المرأة؟


* * * * * * * * * * * * * * * * * * *

كلاهما بنفس المواصفات ... والصفات ...
خارطتهما تتوزع على جغرافيا الجسم بنفس الشكل ...
مع ذلك يبقى فرق ...

الفرق هو في الحجم ...
قلب الرجل اكبر ...
وقلب المرأة صغير...
لكن العبرة ليست في الحجم....
========= ==========
قلب الرجل فندق لا حدود لحجراته ... وغرفه وقاعاته ...
يفتحها جميعا امام كل انسان ... يحمل اسم امرأة ...
هو فندق يتسع لكل الزائرات . العابرات منهن والمقيمات...
يدخلنه ساعة يشأن ... ويخرجن منه ساعة يشاء هو ...
======================
كل نزيلة في الفندق تعتقد انه لها وحدها ...
تظنه حجرة واحدة فقط ... او قاعات متعددة لها وحدها ... فقط
لكن الفندق للجميع ... لها ... ولغيرها...
تلك شريعة قلوب الرجال ... أن تكون فندقا لكل انثى ...
تقيم فيه ساعة او يوما ... شهرا أو دهرا ... ثم يأتي الرحيل ...
======================
قلوب النساء أصغر ...
هي حجرة واحدة ...
ينزل فيها رجل واحد ... فهي لا تتسع لاثنين ...
من يدخلها يقيم فيها للابد ... وان تركها الى فندق آخر ...
هذا هو الفرق ...
======================
كلاهما فندق ... لكنه عند المرأة حجرة ... وعند الرجل حجرات ...
حتى في الرحيل هناك فرق ...
تقيم الانثى في فندق الرجل ... ثم ترحل ... تترك دمعة ... أو وردة ...
ويقيم الرجل في فندق الانثى ... ثم يرحل ... يترك جرحا ... او شوكة ...

======================
ولكن هذا الكلام لا ينطبق عند كل الناس فهذا على فئه معينه ...! منقول فما رأيكم








تقبلوا تحياتي ...

__________________




إلى جنة عرضها السماوات والآرض ياحمد








مــآ آبــغــى شــي ... كــآفــي عــلــي كــلــمــة آحــبــكـ ,,/ بـآلــعــدآلـ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-06-2007, 11:02 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجمل مافي الحديث لبهُ .. وختامه ..


بدأت بالسؤال .. ورغبت أنا بالإجابة ..

ولكني قرأت .. ما عَقب السؤال .. ؟!

وقلت بنفسي .. ما صدر هذا إلا من فوهةِ نفسٍ مصدومه .؟!


ولكنك ختمت ما هو صحيح

" هذا الكلام لا ينطبق عند كل الناس فهذا على فئه معينه .. "


فلا أكثر الله هذه الفئةِ المريضة ..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-06-2007, 11:17 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
ولكن هذا الكلام لا ينطبق عند كل الناس فهذا على فئه معينه ...!

هنا العبارة الأكثر صدقاً

وبالمناسبة العبارة أعلاه تنطبق على الجنسين

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-06-2007, 11:38 AM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا شك أن هذا الموضوع من أكثر المواضيع حساسيه

و ذو شجون و يقلب المواجع للكثيرين من الجنسين

و يهم شريحه كبيره في المجتمع ، و أكبر دليل على أهميته

أن أول من علّق عليه هما أبرز عمالقة المنتدى


" AL- JOORY " و " صديق الملك "


يحفظهما الله تعالى


أنا لست هنا بموقع المدافع عن الرجل و عن قلبه الكبير

الذي يتسع لعدد كبير من الحجرات كما ورد بالموضوع

و لكنني بصدد ذكر بعض النماذج التي قد تعكس هذه المعادله

و منها نموذج لرجل أخلص لشريكة حياته خلال العشره الزوحيه

و بقى وحيداً يعتصره الحزن و الألم بعد فراقها القصري بالموت أو بغيره

و أقفل باب قلبه الذي لايوجد به أكثر من غرفه واحده و لا يتسع لأكثر

من إنسانه ، إنه البقاء على العهد و الإخلاص للعشره

و غيره كثيرون



و هناك أيضا نموذج لإمرأه ، بمجرد فقدها لشريك حياتهاا لأي سبب

فتحت باب قلبها على مصراعيه ، ليس فحسب بل و نوافذه أيضاً

و كأنها لم تعش معه يوما واحداً ، و نسيت الأيام الجميله التي قضياها سوياً

و غيرها كثيرات



خلاصة الكلام ،، أنه ليس هناك قاعده تحكم هذا السلوك

بل هناك تفاوت بين الجنسين ، و لا نستطيع أن نحكم بمجرد الجنس


و هناك نماذج أخرى على النقيض مما ذكرته !!



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-06-2007, 12:06 PM
العرجاني 91 العرجاني 91 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 854

اخي/ العيون الحور

يعطيك الف عافيه على الموضوع

ما اقدر اقول شي اخواني كفو و وفو

ما اقول الا الله لا يهينك

وتقبل مروري وتحياتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-06-2007, 12:07 PM
نـــهــر آلــعــســل نـــهــر آلــعــســل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: فــي ســحــآبــهــ ( عــلــى مــتــن ) الــتــمــنــي
المشاركات: 313

كل الشكر للأخت العزيزه الجوري على مشاركتها الرائعه ..


صديق الملك أرق التحايا لك على المشاركه الطيبه ..


الأخ ناصر بن حمود تسلم عالمرور الطيب والمشاركه الجميله ..







تقبلوا تحياتي ...

__________________




إلى جنة عرضها السماوات والآرض ياحمد








مــآ آبــغــى شــي ... كــآفــي عــلــي كــلــمــة آحــبــكـ ,,/ بـآلــعــدآلـ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-06-2007, 04:16 PM
سلاطين الشياطين سلاطين الشياطين غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,670

موضووووووووووووووووووووووووووع
روعه


تقبلو مروري

__________________



قلبي انتي نبضاته

لا تحسب ان الجفن من دمعه عقيم
يستحي منك ولا اقفيت نــــــــــــثره
ولا يغرك لي غدى جســـــمي سليم
والله ان جسمي سوار المـــــــقبره
والله ان احر من دمع اليـــــــــــتيم
دمعة الرجـــــــــــال من فرقى مره

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-06-2007, 01:03 AM
اسم المستخدم اسم المستخدم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 209

العيون الحور يسلمووووووووووووو على الموظوع الرائع

__________________
ممنوع وضع الإيميل

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-06-2007, 01:49 AM
كويت اف ام كويت اف ام غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 563

الموضوع حلوووووووو صراحه عجبني


ثانكس

__________________

[img][/img]
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-06-2007, 03:27 AM
دمعه بين الهدب دمعه بين الهدب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 35

وربي الموضوع رائع جدا ولاهنتي على النقل اختي

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg jpeg.JPG‏ (15.4 كيلوبايت, المشاهدات 27)
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com