اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2007, 02:25 PM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866
[ مواقف مضحكه + قصيده الشيخ احمد العجمى في وفات ,والدته + صور .. والمزيد ]


صبحكم الله بالخير
ومسائكم بالنور والهدايه

من المعلوم


ان الضحك له حكمه شرعيه وهو الترويح عن القلوب وكان النبى يضحك

وكان اكثر ضحكه حتى تبدى نواجزه

ومن هذا الباب ارت ان اغير في ارسالى لهذا اليوم
وحولت ان اجعلها متنوعه قدر الامكان ,, والله الموفق

تجدون اليوم فى موضوعى

,,

مواقف مضحكه لعده مشائخ
+
اناشيد جميله
+
نشيد الشيخ احمد العجمى في وفات امه << قصيده محزنه جدا جدا
+
صور تعبر عن نفسها
+
وهديه للاعضاء الحلوين
ثيمات عن نصره النبى صلى الله عليه وسلم



سليمان الجبيلان

المعاكسات

ذكر الشيخ سليمان حفظه الله اسباب المعاكسات باسلوب لا يخلو من الطرافه والضحك وخفه الدم

وصور لنا كل شي في كلمات قليه ولكن باسلوب شيق


الاستمااع اضغط هنا




للحفظ اضغط هنا





الشيخ / سلطان الدغيلبي المشهور بـ ( ابو زقم ) ذكر موقف مضحك له شخصيا مع احد معاكسين

الطالبات في احد مدارس الرياض وكانت مغامره وتحدى كبير حتى قبض عليه

حقيقه مقطع لا يفوتكم مضحك مسلى فيه اثاره قوويه مع ابو زقم


الاستمااع اضغط هنا



للاحفظ اضغط هنا








من نواف التمياط الى شباب المسلمين

هذا رساله ومواقف ذكرها لاعب نادى الهلال نواف التمياط ووجه رساله

الى شباب المسلمين المهتمين بالرياضه العالميه والاروبيه بشكل خاص وقد تحدث عن موضوع مهم جدا غفل عنه الكثير .. ولكن لم يغفل عنه اللاعب / نواف التمياط


للاستمااع اضغط هنا




للحفظ اضغط هنا






الاناشيد

قصيده الشيخ احمد العجمى في وفات امه >> نشيد محزن جدا جدا







" المنشد ابو على ونشيده الجميل " اعذرونى

للاستماع اضغط هنا









آه لو تدرون عني من أكون ..!

روي أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه صعد المنبر ودعا الصحابة وجمعهم وقال :
إنما أنا عُمير .. إنما أنا عُمير .. إنما أنا عُمير وأمي كانت تلتّ السويق ....
فلما نزل قال له أصحابه رحمك الله يا أمير المؤمنين الهذا جمعتنا ؟؟
فقال حدثتني نفسي وقالت : أنت أمير المؤمنين وأنت كذا وكذا .. فكأنها تريد مني أن أُعجب .. فأردت أن
أذلها في الموقف الذي حدثتني فيه .. ولهذا جمعتكم

رحم الله ابا حفص عمر
بل نحن أحق بقول ذلك منه ..
للتحميل بصوت المنشد أبوعبدالملك

آه لو تدرون عنّي من أكون لظننتم في آلآف الظنون
ولأيقنتم بأني مجرمٌ عاش دنياهُ مجوناً في مجون
أكتسي بيض ثيابٍ خلفها سودَ أوزاري إذا لم تعرفون
آه لولا ستر ربي لبدت سوءةً تحقرها كل العيون
يُحسن الناس بي الظنّ وما عرفوا والله عنّي من أكون
أنا بالذنب سجينٌ خافقي أشتكي لله أغلال السجون
أنا بالذنب أقاسي حرقةً تلفح النفس بأنّات الشجون
أرفعُ الكفَ مقرّاً بالخطا وأناجي الله بالدمع الهتون
يا إله العرش يامن أمرهُ إن أراد الشئ في كافٍ ونون
إصفح اللهم وارحم ضعفنا ياعظيم الصفح إنا تائبون




)( صور تعبر عن حالها )(
_1_






_2_




_3_



_4_





_5_



_6_


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com