اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-04-2007, 01:09 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182
حيـــــــــــــــــن يخفق القلب لشخص بالمنتدى......للنقااش......

بسم الله الرحمن الرحيم


تحية طيبه وبعد:


حين يخفق القلب لشخص في المنتدى ...
عندما نتابع موضوع لشخص ما ويعجبنا طرحه وفكره..
عندما نرى فكره واتجاهه من خلال كتابته ..عندما تتبين لنا اخلاقه من مواضيعه وردوده ...
اشخاص لانعرفهم ..
لم نراهم ..
ولم نسمع اصواتهم ..
لم نحاورهم الا امام الملأ..
لم نشاكسهم ..
قرأنا حروفهم .. فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ..
ننتظر اقلامهم بشغف كي نرد عليها بشفافيه ..
لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما فأنجذب له ..
حينها فقط يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر ..
حين يخفق القلب لقلم شخص ....
حين ينبض القلب بحب قلم ..
هل ممكن ان نميل للقلم ؟؟
وهل من الممكن نميل للشخص بسبب قلمه ؟؟
هل من الممكن أن نصل إلى درجة الافتتان بالفكر او الأسلوب ؟؟
وهل يتحول الاحترام والاعجاب الى انجذاب؟؟
متى تخرج المشاعر عن السيطرة ؟؟
ما السبب في ذلك ؟؟
وهل هذا خطأ ؟؟
للنقــــاش:

أنا في انتظـــــــــــــار مروركـــــــم العــــــــــذب...
دمتـــم بـــود


@بنت الشيوخ@

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com