اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-04-2007, 02:15 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241
Thumbs up اداري عبرةٍ ضامت عيوني والعيون تضام / لـ مدغم بوشيبه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته



واسعد الله اوقاتكم بكل خير



< من طول الغيبات جاب الغنايم



العذر والسموحه عن فتره غيابي



قصيده اعجبتني كثير للمبدع مدغم بوشيبه السبيعي عسى ان تنال على اعجاب ذائقتكم وتلاقي قبول




سلام الله علـى ظلـم الفـراق وقسّـوة الأيـام=عسى ربي يسهلّ لك طريقـك وتحيـا وتـدوم
رح ووجهك بياضه من بياض الصبـح ماينـلام=وانا من مدّة ايدين البخـت يرضينـي المقسـوم
وش بيدّي وقف حظ الفقيـر وماتـت الأحـلام=إذا حبّك من أوّل يوم وفراقـك مـن أوّل يـوم
رقبتي قفلتين وسيـف هجرانـك مسيـرة عـام=جلدني وأنكرتي ملحة العشـره وربعـي قـوم
يهونها لـو أن الحـظ يسّلـك مسّلـك الأقـدام=ماكان أوصل حدود الأرض وأعوّد وأنا محروم
تصافق لك معاليق الضماير يا بعـد مـن قـام=وخلاني خصيم لوسعة الصـدر ولذيـذ النـوم
أداري عبرةٍ ضامت عيونـي والعيـون تضـام=وأكبّر هقوتي لا كبرت الشرهـه وكبـر اللـوم
ياويلي من مناديب الضنـون وطرقـة الأوهـام=تساويني معك في خانـة المحمـود والمذمـوم
تشوف أنّك على حد اليمن وتشوفني في الشـام=وأشوف أنّا على وجه الحياه أثنين تـوم وتـوم
تذكّر وأنت عنّـي بعـد الأبـوّه عـن الأيتـام=رهين الغربه اللي مـن ديـاره ماتجيـه علـوم
بعد مادار عام من المفـارق يـا غـرام العـام=وروحي مابقـى الا زفرتيـن وتبلـغ الحلقـوم
لا ترخص قيمتي لامـن تذكرتـك وأنـا قـدام=وجيهن تذكر الظالم ولا تـدري عـن المظلـوم
مابعتك بالسحايب والبـروق السمـر والأنسـام=وساموني بتلويحـة وداع وبعـت بـأوّل سـوم
سئمت العيش (نون وصاد) واللذات (سين ولام)=بنـادم والبنـادم حيلتـه ماتـوجـد المـعـدوم
مادام الصحف جفت وأنت رحت ورفعت الأقلام=على حبٍ من أوّل يوم وفـراقٍ مـن أوّل يـوم


وتمت


تقبلوا فائق احترامي

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-04-2007, 02:25 AM
ابن الصحراء ابن الصحراء غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 372

صح السان الشاعر ابو شيبه


واختيار رائع


ولك الشكر

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-04-2007, 02:26 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

ابن الصحرا



لاهنت على المرور الرائع



كل الشكر

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-04-2007, 03:01 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

سئمت العيش (نون وصاد) واللذات (سين ولام)
بنـادم والبنـادم حيلتـه ماتوجـد المـعـدوم

صح لـسان الشاعر/ مدغم بو شيبه السبيعي

تسلمين يا قبلة العذارى على النقل الطيب والاختيار الرائـع

تـقبـلي تـحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-04-2007, 03:40 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

الحشاشه


يامرحبااا نورتي الصفحه بمرورك



يسلمك ويرضى عليك ولاهنتي على الاطراء الرائع



كل الشكر

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-04-2007, 04:07 AM
عيد بن شدقان عيد بن شدقان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الـــــــكويت
المشاركات: 7,999


مابعتك بالسحايب والبروق السمـر والأنسـام=وساموني بتلويحـة وداع وبعـت بـأوّل سـوم


يا سلام سلّم

صح السان المبدع/مدغم ابو شيبه


وتسلمين


ياقبلة العذارى


اختيار رائع وجميل


الله يعطيش العافيه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-04-2007, 04:29 AM
مسفر بن حمران مسفر بن حمران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: @ ديار الله الواسعه @
المشاركات: 964

مشكوره اختي قبله العذارى على النقل الطيب وصح لسانش ولسان شاعرها ولاهنتي

__________________




لا هنت يا محمد و جنوني

على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-04-2007, 05:04 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

عيد بن شدقان


يامرحبا


والله يسلمك ويرضى عليك ولاهنت على مرورك المشرف


كل الشكر

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-04-2007, 05:06 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

مسفر بن حمران



يامرحبا



كل الشكر لك ولمرورك المشرف


لاهنت

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-04-2007, 10:27 AM
حمود بن فطيس حمود بن فطيس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,093

الاخت قبلة العذارى


صح السانك والسان شاعرها


لاهنتي على هذا النقل المميز


تقبلي تحيات مودعك


حمود بن فطيس

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com